السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

190 thoughts on “تداولات يوم الأربعاء الموافق (14/11/2007 ) على بركة الله !!!

  1. بس عليه هم الواحه بعته 2.40 وأرتفع شكلي منحوس
    تعال شغل المسن

    الف…والف…مره خبرتك يا خوي لا تبيع

    بس يا خوفي ينخرط السوق بالاخير ههههه

  2. قوية يا عزوووووز عقبال بقية الاسلاميات
    وينك يا عيناوي مين قدك اليوم

    المؤشر ماشاء الله الان 5,576.45

    معاكي يا كناري

    الله يوفق العيناوي 170 ويعوض صبره

  3. قوية يا عزوووووز عقبال بقية الاسلاميات
    وينك يا عيناوي مين قدك اليوم

    المؤشر ماشاء الله الان 5,576.45

    ما عليج الهندوسي فج الاسهم وروح عنها ،، شوفي دبي الاسلامي وين

Comments are closed.