بس عليه هم الواحه بعته 2.40 وأرتفع شكلي منحوس تعال شغل المسن الف…والف…مره خبرتك يا خوي لا تبيع بس يا خوفي ينخرط السوق بالاخير ههههه
قوية يا عزوووووز عقبال بقية الاسلاميات وينك يا عيناوي مين قدك اليوم المؤشر ماشاء الله الان 5,576.45 معاكي يا كناري الله يوفق العيناوي 170 ويعوض صبره
قوية يا عزوووووز عقبال بقية الاسلاميات وينك يا عيناوي مين قدك اليوم المؤشر ماشاء الله الان 5,576.45 ما عليج الهندوسي فج الاسهم وروح عنها ،، شوفي دبي الاسلامي وين
الف…والف…مره خبرتك يا خوي لا تبيع
بس يا خوفي ينخرط السوق بالاخير ههههه
معاكي يا كناري
الله يوفق العيناوي 170 ويعوض صبره
التنقل في رفع المؤشر بين سهم السوق و ديار
تجاوز 5580 ……الان 5584
ما عليج الهندوسي فج الاسهم وروح عنها ،، شوفي دبي الاسلامي وين