السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ

تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========
اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========
اتمنى لكم تداولاً موفقاً
(^_____________^)

149 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الأربعاء 30/9/2009 … وعلى بركة الله

  1. حبيبى , راقب اعمار اذا تجاوز ان شاء الله 4.16 , فسوف ترى العجب !!! تحياتى .

    ان شاء الله نشوفه فوق

    __________________

  2. اخواني ان حركة المؤشر خلال اليوم لاتعني تغير الاتجاه العام
    اعمار لايستطيع اختراق 423 في هذه المرحلة عليه ان يكمل هبوطه الى مناطق 374-369 وبعد ذلك ان ارتد فسيكمل المسيرة ان شاء الله
    اما اليوم فالوضع كان جيدا ومن لم يبع اليوم يستطيع البيع غدا ان شاء الله
    على اعمار ان يدخل منطقة 405-410 ويثبت فيها يومين ليستطيع تغيير اتجاهه الهابط
    لاحظوا كذلك ان اعمار كسر قاع الامس ولم يخترق قمة الامس ومن يدري لعله سيخترقها ويكون عندئذ كلام آخر
    والله أعلم

    حبيبى , راقب اعمار اذا تجاوز ان شاء الله 4.16 , فسوف ترى العجب !!! تحياتى .

    __________________

  3. بس هل هذا صعود ايجابي وثبات ولا بس تصريفي؟ لان السيوله يعني مقبوله مب لين اهناك لكن اتوقع ان شاء الله اليوم السوق الامريكي بيرتفع اذا ثبت اليوم باجر بيكون خير ان شاء الله.

  4. اخواني ان حركة المؤشر خلال اليوم لاتعني تغير الاتجاه العام
    اعمار لايستطيع اختراق 423 في هذه المرحلة عليه ان يكمل هبوطه الى مناطق 374-369 وبعد ذلك ان ارتد فسيكمل المسيرة ان شاء الله
    اما اليوم فالوضع كان جيدا ومن لم يبع اليوم يستطيع البيع غدا ان شاء الله
    على اعمار ان يدخل منطقة 405-410 ويثبت فيها يومين ليستطيع تغيير اتجاهه الهابط
    لاحظوا كذلك ان اعمار كسر قاع الامس ولم يخترق قمة الامس ومن يدري لعله سيخترقها ويكون عندئذ كلام آخر
    والله أعلم

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    ان شاءالله نشوف الي يسرنا ووانت والنجم اليوم مب مقصرين يكفي تواجدكم وسطنا ومدنا بالتحليلات والنصائح والارشادات وكلمة شكر قليلة بحقكم

    __________________

Comments are closed.