اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
نتمنى لكم تداولاً موفقاً

97 thoughts on “‘تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الخميس 21-10-2010م على بركة الله’

  1. لم أجد تحليل سابق لدبي الإسلامي وضعيت وقت كثير في البحث ……..هل سؤالي لدرجه هذه أزعجكم؟؟ ….

    إذا كل سؤال يكون جوابه الرجاء الرجوع إلى التحليل في مواضيعي السايقه فمن باب أولى أن لا نكون هنا….جزاكم الله خير

    بإمكان الإكتفاء بذكر نقاط الدعم والمقاومه والدخول والخروج…وإنتهى الموضوع

    إكرر أسفي إذا أسئلتي كانت مصدر إزعاج لشخصكم الكريم…!!!!

    اخى الفاضل , انا اضع التحليل فى الليل , وارد على اسئلة الاخوه الاعضاء ,,, وبخصوص سؤالك فالجواب موجود , لاننى جاوبت احد الاخوه عن دبى للاسلامى ,,, وهذا يعنى ان البعض لا يقرأ التحليل !! فانا يا اخى الفاضل احلل لكم وليس لنفسى ,,, فان لم اجاوب احدكم وقد يكون الجواب فى التحليل , تتهمونى فى التمييز بين الاعضاء او عدم الاكتراث !!!! ام انكم تريدون كل شىء جاهز !!!!! اتعب يا اخى واقرأ التحليل قبل دخولك لصفحة التداولات اليوميه , فهذا افضل لك ,,, وتقبل اسفى واعتذارى ,,,, تحياتى

  2. لم أجد تحليل سابق لدبي الإسلامي وضعيت وقت كثير في البحث ……..هل سؤالي لدرجه هذه أزعجكم؟؟ ….

    إذا كل سؤال يكون جوابه الرجاء الرجوع إلى التحليل في مواضيعي السايقه فمن باب أولى أن لا نكون هنا….جزاكم الله خير

    بإمكان الإكتفاء بذكر نقاط الدعم والمقاومه والدخول والخروج…وإنتهى الموضوع

    إكرر أسفي إذا أسئلتي كانت مصدر إزعاج لشخصكم الكريم…!!!!

    لا افا عليك اخوي اسال الي تبغي

    وهني بتحصل كل التحليلات ميمعتهم لكم

    ها ردي في الصفحة الاولى

    وها تحليل محللنا النجم



    اخي النجم

    ما هي اهداف بنك دبي الاسلامي القادمة وهل من مزيد

    اخى الفاضل , ان كنت ما زلت تذكر , كنت اكرر واقول ان دبى الاسلامى سيصعد اولا الى 2.44 ,,, وقد رايناها اليوم والحمد لله , وما زال امامه صعود قريبا ان شاء الله الى 2.56 ,,, والله يوفقك .

    وها رد بوبدر



    اخي بو بدر
    ما هي نقاط دبي السلامي القادمة ………. وما هي توقعاتك للسهم
    لو تكرمت شو اخبار وتوقعات اعمار
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    الغالي انا بصراحة ارصد النقطة 2.61 للسهم ان شاء الله ونتمنى الوصول اليها قريبا جدا جدا

    وأخترقها يعطي السهم بارقة ال للوصول لاحقا الى 2.81 الى 2.85 ان شاء الله

    اما كسر السهم للنقطة 2.38 الى 2.39 معناه المزيد من النزول من جديد لملاقاة النقطة 2.33 لاقدر الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نزلت لكم تحليلات المحللين في ها الموضوع وبتحصلون في الرد الثاني في الموضوع تحليلاتهم على حسب التاريخ واليوم كل ما عليكم انكم تسوونه انكم تضغطون على التاريخ الي تبغطونه وبيوديكم لصفحة منفصلة للتحليلاتهم وسامحوني لاني خلال الفترة الماضية ما يمعت التحليلات واكيد تعرفون السبب

    والسموحه منكم على اي قصور

  3. الأكثر تداولا حسب الحجم
    dib

    الأكثر تداولا حسب القيمة
    dib

    بلا منازع مركز الصداره!!!

    Check out Commercial Bank International trading for today

Comments are closed.