السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا متى بداية الاجازة للسوق ومتى تنتهي موفق بإذن الله … الأحد القادم هو يوم الدوام الوحيد
في أمان الله
خليك عرباوي أحسن يا المهندس
ومتى يعود التداول بعد الاجازة يعطيك العافية
في السعوديه نعطل من بكره الاربعاء ان شاءالله
الأحد القادم هو يوم الدوام الوحيد