شباب ماله داعي كثرت المشاركات الخارجه عن موضوع التداول

88 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الثلاثاء 9-11-2010م على بركة الله

  1. الحرب خدعه

    والشارت يجب ان يصدق بالاخير

    ومبرووووووك للمضاربين الابطااااااااااااال

    للحين عندي شك بالارتداد

    الي خارج السوق يتفرج احسن

    وفوت الربح ولا الخساااره

  2. الشراء اليوم على أرابتك يدفعها لمعانقة الدرهمين ( أثنان درهم فقط لا غير )

    We said this yesterday; but no one believed

    Brave Hearts only

    Good luck to all

Comments are closed.