اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
نتمنى لكم تداولاً موفقاً

199 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الثلاثاء 19-10-2010م على بركة الله

  1. استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه

    استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلـمـتــــه

    استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه

    استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه

    استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه

    استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل باطل اتبعــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه

    استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته

    استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه

    استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته

    استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه

    استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه

    استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه

    استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه

    استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه

    استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه

    استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه

    استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه

    استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه

    استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه

    استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به

    استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه ثم عدت فيه من نفسي ولم أوفى به

    استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك

    استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك

    استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار أو سواد الليل
    في ملأ أو خلا أو سراً أو علانية

    استغفر الله العظيم من كل مال اكتسبته بغير حق

    استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته

    استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته

    استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه اتبعتها

    اللهم أني سامحت كل من أخطأ في حقي فأغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيرا

  2. “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”
    “اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين”

  3. السلام عليكم و رحمة الله
    شباب شو رايكم في بنك الشارقه الاسلامي؟؟
    وهل تم توزيع ارباح نقديه او اسهم منحه السنه السابقه؟؟؟

  4. همام الشماع: أسواق الأسهم الإمارتية لازالت به فرصة جيدة … وتوقعات جيدة لقطاع البنوك

    19 أكتوبر, 2010 10:20 ص المصدر: مباشر .

    أرجع همام الشماع المستشار الاقتصادي لشركة الفجر لقناة سما دبي الإمارات انخفاض مؤشر سوق دبي إلى التذبذبات التي حدثت في أسواق الأسهم الأروبية الأمريكية في آخر جلستين تداول حيث إن هناك ترابط نفسي من بين بورصة دبي والبورصات الأروبية والأمريكية. وأكد على أنه رغم انخفاض مؤشر سوق دبي لآخر جلستين إلا أن نسبة الانخفاض تاتي في الإطار الانخفاضات الطبيعية والتي غالباً ما تصب في مصحلة الأسواق لاحقاً حيث إن تلك الانخفاضات تعيد تصحيح أسعار الأسهم ومن ثمَّ تبني مراكز سعرية جديد تساعد على الارتفاع على المدى القريب والمتوسط.

    وأضاف بأن وضع السوق الآن يسير نحو التفاؤل حيث إن معظم المحللين يتوقعون أن تحقق الشركات المساهمة نتائج مرضية خلال الربع الثالث الأمر الذي سيكون له تأثير إيجابي جيد على نفسية المستثمرين علاوة على ذلك فإن البيئة الاقتصادية في الدولة تسير نحو الانتعاش مما يترتب عليه تحسن في وضعية جميع الجوانب الاقتصادية في الدولة بما فيها أسواق الأسهم. وأضاف بأن نتائج قطاع البنوك في الدولة متوقع له أن يحقق انتعاش قوية خصوصاً بعد تحصيل المخصصات التي كانت على دبي العالمية للبنوك الوطنية.

    ظ‡ظ…ط§ظ… ط§ظ„ط´ظ…ط§ط¹: ط£ط³ظˆط§ظ‚ ط§ظ„ط£ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±طھظٹط© ظ„ط§ط²ط§ظ„طھ ط¨ظ‡ ظپط±طµط© ط¬ظٹط¯ط© … ظˆطھظˆظ‚ط¹ط§طھ ط¬ظٹط¯ط© ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ط§ظ„ط¨ظ†ظˆظƒ ط¨طھط*ظ‚ظٹظ‚ ط·ظپط±ط© ظپظٹ ط§ظ„ط£ط±ط¨ط§ط* ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط±ط¨ط¹ ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« – ظ…ط¨ط§ط´ط±

Comments are closed.