ما هو أدنى سعر لأي سهم، وخصوصاً إعمار …؟؟

هذا السؤال موجه لكل الأخوة المحللين وخبراء الأسهم..
الحقيقة أن النزيف الحالي لأسعار الأسهم شكله لن يتوقف قبل أن تستنفذ كل الأسهم الحد الأقصى للانهيار النهائي لها، ولكن ما هو هذا الحد الأقصى، وهل هناك بالفعل حد نهائي يمكن أن لا يقبل التداول عليه.
على سبيل المثال، إذا استمر سهم إعمار بالنزول بهذا الشكل المأساوي، ولو افترضنا أن قيمته الاسمية بالفعل هي درهم واحد بغض النظر عن علاوة الإصدار وغيرها..وإذا وصل إعمار بالفعل لسعر الدرهم، هل يمكن أن يواصل النزول إلى تحت الدرهم.
وإذا وصل إعمار بالفعل إلى هذه المستويات المتدنية، ماذا سيكون مصير الأسهم الحالية التي يتم تداولها تحت مستوى الدرهم، أو قريبا منه..هل ستندثر أو تختفي؟؟
طبعاً لن أكون متشائم لهذه الدرجة، ولكن كل شيء جائز في هذا السوق التعيس الذي تتحكم فيه زمرة من اللصوص، فعندما كان إعمار فوق 10 دراهم كان شبه المستحيل بالنسبة للكثيرين أن يهبط إلى مستوى أقل من ذلك، وعندما وصل إلى 5 دراهم قبل أيام كان الاعتقاد بالنسبة للبعض أن هبوطه أسفلها يعني أسوأ من قيام حرب عالمية ثالثة..أو زلزال مدمر لا يبقي شيء على وجه الأرض.
إذن احتمال وصول سعر إعمار إلى الدرهم أو أسفله وارد وقد يكون قريب جداً..فهل هناك حدود دنيا لنزول السهم..اللي يعرف يفيدنا أفادكم الله، وأزال عنكم كربة إعمار.


7 thoughts on “ما هو أدنى سعر لأي سهم، وخصوصاً إعمار …؟؟

  1. لماذا أنتم فى حزن وألم هذا سوق مضاربات وليس استثمارات و أ خيرا انكشف الستار وكلكم تعلمون ماذا أقصد. أنا لاأرى مؤخرا حديثا عن العبار هل مللتم أم إنكشف الستار. سهم إعمار متجه إلى مستوى لايعلمه إلا الذى يعرف أنا سوقنا سوق مضارابات. يجب علينا أن نفرح أن سهم إعمار فى حدود الخمس دراهم
  2. درهــــــــــــم واحــــــــــــــــــد

    و اذا نزل عن الدرهم بيكون عنده تنزيلات الكريسمس

  3. الحد الاقصى لاعمار درهم واحد حيث انه صاعد من درهم فيجب عليه العوده للدرهم . . .

    بغض النظر عن زيادة راس المال والتي صدر فيها علاوة اصدار . . .

    افضل الاسهم الان شرائا هي من تتداول تحت الدرهم . . .

Comments are closed.