السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

بالتوفيق ان شاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

429 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاحد الموافق 7 يونيو 2009 وعلى بركة الرحمن.

  1. شباب

    اذكرو الله وحمدوه حمدا كثيرا

    على النعمه وزياده البطاطيخ الصيفيه في بطوننها ^^

  2. استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبتـــــه … استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــته
    استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلـمـته …استغفر الله العظيم من كل صالح جفـوته
    استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبته …استغفر الله العظيم من كل بـــر أجــلته
    استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــته … استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمته
    استغفر الله العظيم من كل زور نطقت به …استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتــه
    استغفر الله العظيم من كل باطل اتبعــتــه …استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرته
    استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلـته … استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـته
    استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتــه … استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـته
    استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنته …استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــته
    استغفر الله العظيم من كل صواب كتمته…استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت به
    استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتـه … استغفر الله العظيم من كل ستر فضحـــته
    استغفر الله العظيم من كل لغو سمعـته … استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليه
    استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت به … استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلته
    استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـه …. استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــته
    استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــته … استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتـه
    استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـه … استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــته
    استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به … استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه ثم عدت فيه من نفسي ولم أوفى به
    استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك
    استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك
    استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار أو سواد الليل
    في ملأ أو خلا أو سراً أو علانية
    استغفر الله العظيم من كل مال اكتسبته بغير حق

    استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته
    استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته
    استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعة اتبعتها

    اللهم أني سامحت كل من أخطأ في حقي فأغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيرا

    جزى الله من كتبه وقرأه.. ومن ساهم في نشره
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
    وإن كان في الأرض فأخرجه
    وإن كان بعيدا فقربه

    وإن كان قريبا فيسره
    وإن كان قليلا فكثره
    وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

    وأرزق من كتب هذه الرسالة ومن ساهم في نشرها

    لا تضيع الفرصة مادمت في الدنيا ،فغيرك تحت الأرض يتمنى

    لو يرجع ليقرأ حرفاً من القرآن ويكسب حسنة يرجح بها ميزان حسناته

  3. مضاربين عجمان عجيبين جدا جدا
    بتحس واحد من اثنين يا انهم محترفين وما بدهم السهم يتحرك لاهداف
    او انه في ناس ما بتعرف او بالغلط بتيجي معهم

  4. ممكن نشاهد بعض التراجعات حين يلامس المؤشر الهدف 2090 وهو صحي وطبيعي ولا خوف منه بأذن الله تعالى لأن الأهداف اكبر بكثير يا أخواني لذا لزم التنويه

  5. ‫ﺳﻮق دﺑﻲ اﻟﻤﺎﻟﻲ: ﺻﻌﺪ اﻟﻤﺆﺷﺮ مخترقا ‫ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻤﻘﺎوﻣﺔ اﻟﻬﺎم 2050 ﻣﻤﺎ أﻋﻄﻰ إﺷﺎرة إﻳﺠﺎﺑﻴﺔ ﻋﻠﻰ آﻼ‬
    ‫اﻟﻤﺪﻳﻴﻦ اﻟﻘﺼﻴﺮ واﻟﻤﺘﻮﺳﻂ. وﻳﺘﻮﻗﻊ أن ﻳﺴﺘﻤﺮ اﻟﻤﺆﺷﺮ ﻓﻰ اﻟﺼﻌﻮد‬
    ‫ﻣﺴﺘﻬﺪﻓﺎ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻤﻘﺎوﻣﺔ اﻟﺘﺎﻟلى 2210 وﻋﻠﻰ اﻟﻤﺪى اﻟﻘﺼﻴﺮ ﻓﻘﺪ‬
    ‫ﺑﺪأ اﻟﻤﺆﺷﺮ ﻓﻰ اﺗﺨﺎذ اﺗﺠﺎﻩ ﺻﻌﻮدى ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺪى اﻟﻘﺼﻴﺮ.‬

Comments are closed.