السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

بالتوفيق ان شاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

429 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاحد الموافق 7 يونيو 2009 وعلى بركة الرحمن.

  1. يا جماعة قبل لا نواصل رد على استفساراتكم والله يجعلنا عند حسن ظنكم ،، بغيت اذكركم بانه نحن يالسن نرمس عن اسهم بدرهم ودرهم وكسور ،، يعني ارجو انكم ما تكونون حاطين في بالكم ربح كبير ومبالغ فيه ،، يعني مب واحد شاري سهم بدرهم يبغي يطلع منه ربح درهم !!

    اصطلبوا واللي يرحم والديكم انتو مضاربين !! لا تنسون ،،

    السهم ضعيف جدا من حيث الكمية اليوم ،، لكنه بصراحة ما اعطى خروج ابدا ،، بالعكس يتساهل الصبر بس بشرط انه يكون عندك سيولة في اسهم ثانيه شغاله صح وتعطيك ربح واضح ،،
    ربي يوفقك وزهب حصالتك اول ما يكسر 1.22 صعودا وان شاء الله يعطيك ربح عشر فلوس ع الاقل عقبها باذن الله ،،

    شاري على القمة تقريبا اعتقد متفق وياي انته صح ؟

    زين اصبر ع سهمك وان شاء الله ما يكسر دعم 92 – 93 وطالما هو فوق هالرقم ابشر بالخير خلال اليوم وباجر بالكثير ان شاء الله ،،

    مافي خوف ولو اني مب متابع السهم لكن اشوف انه اموره طيبه ،، لين الحين ،، سعرك معقول بين الدعم والمقاومة ،، نبغيه يطوف 1.19 وعقبه بتعين خير باذن الله

    بارك الله فيك ويجزيك الجنة حبيب قلبي عزيز

  2. دامه فوق 3.84 خل في بطنك بطيخة صيفي
    ————————————————————-
    أخوي عزيز
    جزاك الله خير

  3. دريك اند سكل هدفه 0.93

    الحمدلله وصل 0.93 بقاء السهم فوق هذا الهدف على الأقل نص ساعه دخول والهدف 0.95 ومن ثم الـــ ( 1 درهم ) .

Comments are closed.