السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. أخوي جمبري… بما أنك من أعمدة المنتدى ومن كبار الهوامير …
    ماذا ترى في سهم السوق؟ تجميع أو تصريف

    المثل يقول من خرج من داره قل مقداره … و كل واحد يلعب فى حارته

    انا لم المس سهم السوق منذ فترة خصوصا بعد فضيحة ارباح الربع الثالث … اذا تريد ارابتك و اعمار و صروح و الملوحة ترى جاهزين

  2. جنهم استحووووووو من كلامى

    ياللله هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب لمت سفن اب

  3. جمبرى اخبرنا كيف نزيد الكمية و النسبة مسكرة حتى لو على الخاص جزاك الله خير

    طبعا يا عزيزى انت غالى … ومن المحاربين القدامى منذ عام 2005 و سوبر سعودى

  4. اللهم سكنهم في مساكنهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اعتقد السوق خوار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اتحد احد يترجمة ؟

    جني ارواح في ارابتك والمشكلة جماعة رياض امتنعو عن الشراء اليوم ؟

Comments are closed.