السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. معاك 100%

    بس وين اللي يفهمون !!!!!!

    لا ما عليك حلو شوي نسوي ستوب على هذي الاسعار خلال ساعه او ساعتين بعدين ارتفاع بسيط بالعكس

    شوي شوي ترجع الثقه باذن الله

  2. أخوي جمبري… بما أنك من أعمدة المنتدى ومن كبار الهوامير …
    ماذا ترى في سهم السوق؟ تجميع أو تصريف

  3. شو فيك ويا السعوديه تمنيت مره تمدحهم
    ياخي السعوديه هي العين الاخره للعرب

    الله يهديك يا خوى … انا اقول ثور وانت تقول احلبوه

    انا اقصد ان الخبر الايجابى لامس لم يستمر مفعوله كثير …. و السعودى سيغلق يوم الاربعاء لمدة 9 ايام

Comments are closed.