السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. شكلها 2050 فيها صعوبة

    اخوي لان 2057 تمثل نسبة 61% فيبو على فريم الساعه وقد اخترق 50% و38 %بسهولة فيجب ان يستمر يتذبذب الى ان يستطيع اختراقها باذن الله.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعد الله صباحكم بالرضا والسرور

    وان شاء الله السوق اخضر بحول الله

  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لجميع من سلم

    ماعليكم امر عندي سؤااااااااااااااااااااااااااال

    متى الاجازة الرسمية للعيد الوطني والعيد الاضحى
    لــــــســــــــــوق دبي المالي

    وتوقعت مصادر مصرفية موثوقة ل “الخليج” أن يصدر المصرف المركزي اليوم تعميماً بتعطيل المصارف يوم الثلاثاء المقبل بمناسبة العيد الوطني، كما أشارت الى أن عطلة عيد الأضحى للمصارف ستبدأ يوم الأحد المصادف وقفة عرفة وتستمر أول وثاني أيام العيد، ليعود الى العمل يوم الأربعاء ثالث أيام العيد.

    رابط الخبر

Comments are closed.