السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك
وانشر علينا خزائن علمك
اللهم اجعل أول يومنا هذا صلاحا
وأوسطه نجاحا
وأخره فلاحا
يا أرحم الراحمين
اتمنى للجميع يوماً سعيداً إن شاء الله
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اتمني لكم التوفيق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
ليس على أهل لا إله إلا الله وحشة في الموت ولا في القبور ولا في النشور
كأني انظر إليهم عند الصيحة
ينفضون رؤوسهم يقولون الحمد لله الذي اذهب عنا الحزن …!!!!
رواه الطبراني عن ابن عمر رضي الله عنهما
¯¯¯¯¯¯¯¯¯
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
ليس من عبد يقول لا إله إلا الله مائة مرة إلا بعثه الله تعالى يوم القيامة
ووجهه كالقمر ليلة البدر ولا يرفع لأحد يومئذ عمل أفضل من عمله إلا من قال مثل
قوله أو زاد ……
رواه الطبراني عن أبي الدرداء رضي الله عنه
¯¯¯¯¯¯¯¯¯
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
ليس يتحسر أهل الجنة على شيء إلا على ساعة مرت بهم لم يذ كروا الله عز وجل فيها ….
رواه الطبراني والبيهقي عن معاذ رضي الله عنه
¯¯¯¯¯¯¯¯¯
فأكثروا من قول لاإله إلا الله …..!!!!!
جزاكم الله خيرا وألبسكم ثوب العز ،،،،،،
نهاركم سعيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لجميع من سلم
ماعليكم امر عندي سؤااااااااااااااااااااااااااال
متى الاجازة الرسمية للعيد الوطني والعيد الاضحى
لــــــســــــــــوق دبي المالي