On Public or Private
مرة واحد دخل على مراته البيت لقى معاها راجل..قالها : و الله عال..النهاردة راجل…بكرةسجاير !!!


97 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأثنين 04-10-2010 و على بركة الله

  1. الاحبه , ذكرت لكم سابقا مناطق الخروج من بعض الاسهم فى حال كسرها لا قدر الله ,, واكررها لكم اليوم :

    المؤشر العام بكسر 1658 \\ اعمار فقط بكسر 3.57 \\ دبى الاسلامى بكسر 2.21 \\ الدار بكسر 2.40 \\ اربتك ما زال بعيدا نوعا نوعا وللمضاربين بكسر 1.97 \\ سهم السوق بكسر 1.70 ,,,,,, والله يوفقكم .

  2. بالنسبة لإعمار القناة 3.65 الى 3.71 قناة خطرة جدا كسرها يعني الخروج

    بالنسبة لدبي الإسلامي كسر 2.26 يعطي خروج

Comments are closed.