On Public or Private
مرة واحد دخل على مراته البيت لقى معاها راجل..قالها : و الله عال..النهاردة راجل…بكرةسجاير !!!


97 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأثنين 04-10-2010 و على بركة الله

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    How are you all with the worst market on the globe

    هتلك نكته قبل ما يكبس علينا بو ذياب …

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    How are you all with the worst market on the globe

  3. اخي اعمار املاك ما رايك بسوق دبي حاليا بعد كسرالمؤشر 1690 الى اين بتجه هاذا اليوم هل الى نزول قاسي ام ان هناك ارتداد في نهاية الجلسة ارجو النصيحة

Comments are closed.