دعواتكم يا رجالة انا اشتريت ,,,, اما الوكالة او مستشفى الامل ,,,,,,,, Full ماشي مكان في مستشفى الأمل … آخر جناح انا حجزته
هههههههههه هلا بوعمر لا بعده في غرفة الإنعاش فصيله الدم O negative وما في متبرعين نتأمل خير بإذن الله نتمنا ان تنجح العملية وانا فصيلة دمي مطابق ولكن لو انزلق تحت ال 10 ههههههه نعم نتامل خيران شاء الله ويعود التفاؤل في هذا المرحلة الحرجة واتمنا من صاحبنا فعل شئ ما وإلا غضب الجميع راح تحل على تحياتي لك
مساء الهم لحسادكم
مساء الخير لكم ولأحبابكم
الكونجرس أظن أنته شريت سهم السوق أشوفه لعنوا أبو أصله هههههحرامعليكخربت على المساكين نحسته ههههه
انا رأيي انو نسكر شاشة السوق احسن
من راقب السوق مات هما
ماشي مكان في مستشفى الأمل … آخر جناح انا حجزته
نتمنا ان تنجح العملية وانا فصيلة دمي مطابق ولكن لو انزلق تحت ال 10
ههههههه
نعم نتامل خيران شاء الله ويعود التفاؤل في هذا المرحلة الحرجة

واتمنا من صاحبنا فعل شئ ما وإلا غضب الجميع راح تحل على


تحياتي لك