دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. الكونجرس أظن أنته شريت سهم السوق أشوفه لعنوا أبو أصله هههههحرامعليكخربت على المساكين نحسته ههههه

  2. دعواتكم يا رجالة

    انا اشتريت ,,,,

    اما الوكالة او مستشفى الامل ,,,,,,,, Full

    ماشي مكان في مستشفى الأمل … آخر جناح انا حجزته


  3. هههههههههه

    هلا بوعمر

    لا بعده في غرفة الإنعاش

    فصيله الدم

    O negative وما في متبرعين

    نتأمل خير بإذن الله

    نتمنا ان تنجح العملية وانا فصيلة دمي مطابق ولكن لو انزلق تحت ال 10 ههههههه

    نعم نتامل خيران شاء الله ويعود التفاؤل في هذا المرحلة الحرجة

    واتمنا من صاحبنا فعل شئ ما وإلا غضب الجميع راح تحل على

    تحياتي لك

Comments are closed.