السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، صبحكم الله بالخير ،، وعليكم السلام ورحمة الله ،،، وينك يارجال ووين ايامك ؟؟؟؟!!!! كيف الحال ؟؟؟
عزيز …. وينك ؟؟
من المكن ان نرى اعمار على سعر 10.75 لكن اعتقد انه ستكون 10.75دعم قوي لهذا اليوم
شو توقعاتكم اليوم السوق ما يطمن
طار اركان …………
وعليكم السلام ورحمة الله ،،،
وينك يارجال ووين ايامك ؟؟؟؟!!!!
كيف الحال ؟؟؟