اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم وأسالك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا
مرحبا اخ عزيز
شو رايك في ارامكس ؟
لو طافت 3.18 اعتقد لها صولات وجولات ،، لكن مشكلتها مثل مشكلة ارابتك الاجانب دايما نسبتهم مسكره ،، بس بشكل عام عقب 3.18 اذا شفتي تداولات بمئات الالاف السهم متوجه مبدئيا 3.40 – 3.45
جماعه للحين سوق بوظبي ما اشتغل عندي !! شسالفه ؟
اقول ،، حد عنده بشكاره زيادة ؟؟ بشكارتنا شردت
توكلنا على الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليج السلام والرحمه
تولان بتوفيق وعقبال ما تبعين السهم الديدي هههههههه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم وأسالك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا
لو طافت 3.18 اعتقد لها صولات وجولات ،، لكن مشكلتها مثل مشكلة ارابتك الاجانب دايما نسبتهم مسكره ،، بس بشكل عام عقب 3.18 اذا شفتي تداولات بمئات الالاف السهم متوجه مبدئيا 3.40 – 3.45
جماعه للحين سوق بوظبي ما اشتغل عندي !! شسالفه ؟
اقول ،، حد عنده بشكاره زيادة ؟؟ بشكارتنا شردت
عليج السلام والرحمه
تولان بتوفيق وعقبال ما تبعين السهم الديدي هههههههه