صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. دعاء محمد علية الصلاة و السلام
    • ((قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ 26 تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ))
    • ((وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا))

  2. alsha3er, assouna, الموعد, UAE_ UAE, sammmy11, بوشيخه555, بورصة بوظبي, زين الدين زيدان, sos999, moto, FIGHTER, ماجستير, عزيز بكل حالاتي, Kuwait_Market, بو_سيف_الشامسي, new_invester, السوق المالي, 123M, dxb_fantasy, Abu Waleed, farah, mohamed123, غريبة الدار, الورد, ToOolan, Al-khaja, Sima_83, DFM, um3alia1, Abu Sa3eed, shoran, دوس, الدكتاتور, محمد عمر, أمان, Aysha, بن الراضي, انا واخي, Best Choic, الملك, سهم عنتر, fmym, algirsh, uae44, ديزل, abu abdulla, خالد 78, bushra, أيهم, Bin-talelah, NAQBI, dfm+adsm, Industrial Engineer, Bu Marah, dubaieye, خســ هانم ــوفه, طلال العجمي, المحارب, EX_Broker, trader2, امزرعينك, المسكين1, قديم الزمان, tarekhegazy2003, ahmras70, 3DMAX, مصبح بن ضاوي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    صبحكم الله بالخير

  3. حياك الله اخوي بورصة بوظبي .. حتي سوق بوظبي اظن فيه اكشن ولا ؟

    واللله اركان هذا بيخبل الخلق مسوله الحين فلم اكشن عدل والله يوفق ملاك الاسهم

    وانا عيني في صروح وداخل فيها جامد يعني لازم نشوفها اليوم تيبب وهي تطلع

    والدار والواحه علينج عليها

Comments are closed.