2.530000

See the accuracy

Ma Shaa Allah

Is Mr. Kazim working in his office and sees this mess

158 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 08- 04- 2010 و على بركة الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    توصيه سريعه الاخ الفاضل اعمار+ املاك

    دخول ولا انتظار ؟

    تريث يالغالي .. كسر 1780 للفيبو معناه الكثثير وهنا تبدا لعبة الدعوم للمضاربين

    انتظر الإشارة

  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من دخل وسلم

    الساعه بعدها 10 وربع وان شاء الله تعدي الساعه الاولى على خير

  3. استانس يوم اشوف المؤشر احمر و انا برع السوق ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

Comments are closed.