I really cant understand why they are diplaying the shares above one dirhamm in three digitsssssssssssssssss
عاش بوبدر راعي الدعوم…تحمل يرشونك هلا وغلا بصندوقنا الذهبي ..الحمد لله الغالي تم الخروج بكسر 1826 ونستعد لدخول جديد ولكن لن اقل لك من اي نقطة 🙂
I really cant understand why they are diplaying the shares above one dirhamm in three digitsssssssssssssssss
هلا وغلا بصندوقنا الذهبي ..الحمد لله الغالي تم الخروج بكسر 1826 ونستعد لدخول جديد ولكن لن اقل لك من اي نقطة 🙂
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لكل من دخل وسلم
dubai investment is about to enter the 3 digits club