السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولاً موفقاً

(^_____________^)

345 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 15- 04 – 2010 و على بركة الله

  1. 49.01 مليون درهم صافى الإستثمار الأجنبى كمحصلة بيع بسوق دبى اليومالاربعاء, ابريل 14, 2010 11:51:00 صبلغت قيمة مشتريات الأجانب ،غير العرب من الأسهم خلال هذ اليوم نحو 102.57 مليون درهم فى حين بلغت قيمة مبيعاتهم نحو 139.06 مليون درهم .
    كما بلغت قيمة مشتريات المستثمرين العرب غير الخليجيين خلال هذا اليوم نحو 226 مليون درهم وقيمة مبيعاتهم نحو 239.87 مليون درهم .

    أما بالنسبةللمستثمرين الخليجيين فقد بلغت قيمة مشترياتهم نحو 50.66 مليون درهم فى حين بلغت قيمة مبيعاتهم نحو 49.30 مليون درهم خلال نفس الفترة .

    ونتيجة لهذه التطورات فقد بلغ إجمالى قيمة مشتريات الأجانب غير الإماراتين من الأسهم خلال هذا اليوم نحو 379.22 مليون درهم لتشكل مانسبته 41.69%من إجمالى قيمة المشتريات فى حين بلغ إجمالى قيمة مبيعاتهم نحو 428.24 مليون درهم لتشكل مانسبته 47.07% من إجمالى قيمة المبيعات ليبلغ صافى الإستثمار الاجنبى نحو 49.01 مليون درهم كمحصلة بيع بسوق دبى اليوم.

    كل واحد خل يبييييعون وانا خوك بتشوفهم اليوم يشترووون وبيبييييعون يوم الاحد وهذه دائرة الحياة أهم شي

  2. dow hits 11,125

    the highest since 19 months – since october 2008

    dfm is worst than even june 2009

    mafia market – kids are not allowed

    لما الأسواق العالمية تحت يقولو “والله سوق دبي نازل تأثراَ بغيره”
    ولما الأسواق فوق “مافي ….

Comments are closed.