إعمار إذا كسر 3.03 سيذهب إلى 2.90

39 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 24 – 06 – 2009 و على بركة الله

  1. كبير يا بوسلطان ..

    دخلنا وياك البارحة بنص السيولة

    واليوم دخلت بكل السيولة على اعمار وشليت كمية لا باس بها على 3.08 والحمدلله توفقت وهذا كلها بتوفيق من رب العالمين ومن ثم من نصايحكم الكريمة

    كلمة شكر اوجههها الى كل من بدون ترتيب طبعا :

    Trend_XP
    بروكر محترف
    النجم الواثق
    جمعة عوض

    وباقي المحللين الافاضل

    يوسف بعد ………. الله يجزيه الخير

  2. وين المؤشر الم يصل 1,900

    اين اعمار الم يصل 3,35

    اين السوق اليس لونه اخضر ولا انا عندي عمى الوان

    هل انا منجم ام ساحر

    ام هي لغة التحليل الفني

    وهذا المؤشر من ساعه وين خبرتكم بغلق سوق دبي حد يقتبس المشاركه ويحطها حق صاحبنا الزعلان من اول السوق

    وهذا بيت القصيد ولا شوا رايكم

    كبير يا بوسلطان ..

    دخلنا وياك البارحة بنص السيولة

    واليوم دخلت بكل السيولة على اعمار وشليت كمية لا باس بها على 3.08 والحمدلله توفقت وهذا كلها بتوفيق من رب العالمين ومن ثم من نصايحكم الكريمة

    كلمة شكر اوجههها الى كل من بدون ترتيب طبعا :

    Trend_XP
    بروكر محترف
    النجم الواثق
    جمعة عوض

    وباقي المحللين الافاضل


  3. مبروووووووووك شباب تواصل الاخضرار والارتفاااع

    كماااا هو متووووقع له

    مبرووووك لمن دخل على التوصيات

    ونراكم غدا باذن الله فوق 1950 نقطة كاول هدف للارتداده الفنيه الحاليه

    بالتوووووفيق للجميع

    اخيرا شفنا ترند اكس بي في صفحة التداولات

Comments are closed.