إعمار إذا كسر 3.03 سيذهب إلى 2.90

39 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 24 – 06 – 2009 و على بركة الله

  1. مبروك عليكم ارتفاعات اليوم …………

    وكل الشكر للأخوة المحللين ، والذين قد لاتكون تحليلاتهم حرفية ولكنهم ما يقصرون أبدا في توضيح مسار السوق الذي يرونه ..

    فقد قال الجميع تصحيح ، وفعلا السوق صحح ولكن اختلفوا في الأرقام …..

    على العموم أنا ممن اتبع نصيحتهم وخرجت بسبب التصحيح من إعمار على 3.90

    ثم دخلت أمس على 3.32 …..

    والحمد لله على كل حال …

    قد لا يكون الكل رابح ….
    ولكن هناك من قلل خسائره …
    وهناك من عوض خسائره …

    وهناك من هو رابح وهو الذي دخل اليوم ……

    خلاصة القول : ما فيه حد بيحصل غير ما كتبه الله له …

    فالحمد لله له واللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال …

  2. انزين ………. شو رايك تقوله الزبده يا زبده

    الزبده معروفه مايبا لها سؤال

    تحصلها في الجمعيه

    اكيد يقصد ان عقب هذا الارتفاع التصريفي سيأتي تراجع وتكمله لموجة التصحيح

    وهذا مايؤيد كلام وتحليل الاخ عزمي العتيبي ان غدا نزول

    والله تعالى اعلم

  3. صرح السيد وليد الخطيب- مدير مالي أول في ضمان للاستثمار على قناة ابوظبي في برنامج اسواق واسهم اليوم عقب الاغلاق مباشره

    ان التذبذب العالي يعتبر سلبي

    وان ماحدث من ارتفاع نهاية الجلسه ماهو الا ((فخ ))

    من الاجانب وكبار المضاربين لصغار المستثمرين

    وذلك لغرض التصريف عليهم

    انزين ………. شو رايك تقوله الزبده يا زبده

  4. الأخ العزيز بروكر محترف

    شكرا لتوجيهاتكم الغالية ولا تنتظر شكرا من أحد وانما الجزاء الأكبر من الله فأنت مثل الشمعة التى تضيء للآخرين طريقهم وجزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

    أخوك طارق

  5. جزاكم الله خير اخواني المحللين على التوصيات والمتابعه ….

    الصراحه ابدعتم …

    بروكر محترف جزاك الله خير
    الغالي اكس بي ماقصرت ودائما توفي بوعدك ..

    يوسف الجندي المجهول مجهود جبار ما شاء الله عليك خلال صفحة التداول …

    النجم الواثق …. ملك المضاربات ما شاء الله …

    دمتم بخير … ومع السلامه … روحو ريحو وراكم شغل المساء ان شاء الله …..

Comments are closed.