المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
تصفّح المقالات
148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
Comments are closed.
مرحبا….أخويه مكتووب في النشره انه راح يتم الادرااااج في يوم 26 في سوق دبي المالي العالمي…
وأوووافقك الراي يا أخوي Pearless على طريقة التخصيص اللي انته حسبتها..أنا بنفسي سألت البرووكر مالي على التخصيص وطريقته وقالي أنه التخصيص بالضبط 3500 سهم حد أدنى حق كل فرد مع زياده بسيطه وهي عباره عن 5 أسهم زياده لكل اللي اكتتب بالحد الأدني واللي هو 20 ألف درهم وبيردووله يوم 25 الشهر مبلغ وقدره 3365 درهم …واللي اككتب ب 200 ألف درهم بيكوون نصيبه 3751 سهم وبيردووله المبلغ المتبقي واللي هو 183,089 درهم وجي….أنا عندي برنامج أكسل طرشلي اياااه الوسيط اللي أتعامل معاه وكل اللي عليك انك اتحط المبلغ اللي انته مكتتب فيه وهو يحسبلك كل شي باقي..العمووله وكم سهم بيطلعلك وكم المبلغ الفائض أو المرتجع….
تمنياتي للجميع بالتوفيق
شو عن الجماااارك يالربع ………………..
جمارك دبي مافي اخبار عنها كم تخصيصهم
مرحبااااا أخوي…ممكن بس اتخبرناااا عن المبلغ اللي أنته اكتتبت فيه عسب أتعم الفااائدة على الجميع
موب فاهم شي
يعني اللي اكتتب في 20 الف افضل من اللي اكتتب ب100 الف ولا كيف
انا مثلاً اكتتبت ب60 الف باسمي فقط .؟ هل لو وزعت ال20 الف على كم من اسم افضل من إني اكتتب فيها باسمي فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أخوي ممكن أعرف الأساس اللي عليه حطيت الرقم السابق ذكره..هل هو اجتهاد شخصي أو عندك أخبار خافيه عن الكل؟؟؟ ممكن نتسفيد منك .
أخووووك
بو طارش