المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل

148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب

  1. هل تم رفض بعض الطلبات؟ والا شو قصدك


    صحيح………… تم رفض مجموعة كبيرة من الطلبات وإنشاء الله يتم الإعلان عن السبب بالصحف … غدا … والله أعلم…

  2. الحقيقة مش فاهم كيف بيكون التخصيص. هل لكل مكتتب فى شريحة الأفراد حد أدنى 3500 سهم بغض النظر عن مبلغ الإكتتاب؟ إذا كان هذا صحيح (لكنه مش معقول) يكون نسبة التخصيص بالنسبة للمكتتبين بالحد الأدنى والبالغ 20 ألف درهم تكون 83.475% أى أنه حصل على أسهم بـ16695 درهم من 20000 إكتتاب. أم الحد الأدنى هو 2000 دولار كما فى نشرة الإكتتاب أى 1538 سهم على أساس 4.77 درهم للسهم؟؟؟

  3. انا حصلت على نسبة 100% من المبلغ اللي اكتتبت به لانة اكتتب عن عن طريق اسم موظف في الموانئ و موظفين الموانئ يحصلون على 100% من المبلغ الحمد لله و الشكر

Comments are closed.