اغلق سوق دبي امس على ارتفاع حيث شهد السوق تداولات بقيمة 423.9مليون درهم واغلق المؤشر على 3661.13ليكون بذلك ارتفع بنسبة 1.43% . هذا قد اعطى المؤشر اليوم بهبوطه تحت 3700 مؤشر هام جدا على استمرار الهبوط والذي اصبحنا وبلا شك على مسافة نقاط قليلة من نقطة الدعم الرئيسية للمؤشر 3500 نقطة والتي اصبح الوصول اليها في حكم المؤكد هذا في خلال الاسبوعين القادمين حيث ان اي ارتفاع للسوق في الاسبوعين القادمين ما هو الا تصحيح طفيف لمواصلة الهبوط . هذا ولازال المؤشر هابطا اليوم وتكون نقطة الدعم القادمة للمؤشر هي 3630 ثم 3610 هذا والله اعلى واعلم .

5 thoughts on “تحليل سوق دبي المالي ليوم الثلاثاء 3/4/2007

  1. أي ضربة لإيران لا قدر الله يعني إغلاق لمضيق هرمز و بالتالي التجارة علي المضيق ستتوقف طول مدة الحرب وهذه الحرب لن تكون مثل حرب العراق في مدة الحرب والأسلحة التي ستستخدم وطرقة الضربة من الطرفين الأمريكي و الإيراني لذلك تري الأسهم في المنطقة تهوي ويتخلل هذا الهبوط صعود وهمي
    و الضربة المتوقعة 6 اهذا الشهر هذا ما سمعتة من أكثر من محلل عسكري علي التلفاز

  2. إذا بقيت ازمت البحارة البريطانين وتقرير المخابرات الروسية حول ضربة وشيكة لايران فإن اسواق المنطقة سوف تنزل الى مستويات أقل وممكن أن تصل بعض الشركات الى اقل من القيمة الاسمية اذا حدثت الضربة.
    الحذر والتريث وعدم متابعة الارتدادات البسيطة مطلوب ومهم هذه الايام
    في حالة سكون المنطقة من ما ذكر اعلاه الدخول للمستثمرين على هذه الاسعار مغر جداً
    شكراً للجميع

Comments are closed.