السلام عليكم كلكم يا شباب النصابين كثرو هاي الايام فالموقع طبعا شباب الامارات هم الهدف عند النصابين خصوصا الشباب اللي حاطين اعلانات طلب السيارات الالمانيه بذات مثل المرسيدس و البي ام دبليو على سبيل المثال يتصل شخص عربي و يدعي انه اردني و الله اعلم شو جنسيته من المانيا على رقم صاحب الاعلان و يعرض عليه سياره من المانيا و بسعر رخيص و خرافي و يأسلوب النصاب المحترف بيقدر يقنع صاحب الاعلان في بعض الاحيان طبعا بيرسل صور السيارت المطلوبه على ايميل الضحيه و يتصل من كذا رقم علشان يوهو الضحيه ان بياناته و كل ارقمه واضحه و للاسف انا واحد من الضحيه وفي موعد وصول السيار اختفى و حبيت انبه اخواني كلهم و انا بحط اسمه هني علشان اقطع عليه الطريق و علشان الكل يعرفه اذا فكر يعيد هاي الحركه ويا حد منكم يا اخواني و هذا اسمه _ نزار علي صالح البزور ؟ و بالانجليزي مثل ما طرش لي و مسجل عند ويسترن يونيون nizar ali saleh albuzoor ( حسبي الله عليه ونعم الوكيل كل علي فلوسي

205 thoughts on “تحذير لجميع الاعضاء ادخلو كلكم

  1. الله يعوضك خير ياخوووي وعسى الله لايعطيه عافيه هالحرامي
    حتى انا كويتي وطالب كورفيت من الامارات وموجود رقمي بالاعلان
    جان يتصل فيني وقالي انا اردني وعايش بألمانيا ويقولي انا من بني صخر
    وقالي انا شفت موضوعك بمنتدى الامارات تبي كورفيت_ موجود عندنا كورفيت 2005في ألمانيا ويقولي كفاله دووليه مكفوول (وانا اول مره اسمع بالكفاله هاذي) وقالي السعر قمه بالخيال
    بس ياخوووي امبين نصاب من كلامه جان اسحب عليه وكذا مره اتصل ومل المسكين وماقام يتصل

  2. الله يعوض عليك ياخوي

    واللي رزقك هالفلوس بيرزقك غيرها ان شاء الله

    وشكرا عالنصيحه

  3. يا اخواني ارجو منكم انكوم اتجددون هاي الصفحه بين الفتره و الثانيه علشان ما تجدم و اتضيع بين الصفحات و علشان الكل يعرف و يتحزر و تحياتي لكم جميعا

  4. الله يعوضك كل خير وحقك بتاخذه عند رب العالمين

    ويزاك الله خير على هذا التحذير

  5. يا اخواني انا ما حطيت هالموضوع علشان البعض يلومني انا اناحطيت الموضوع علشان انبه اخواني اللي يلومني لو كان في مكاني و سمع له و بطريقة نصبه و اسلوبه العجيب يمكن يسوي اللي انا سويته و يمكن يخسر اكثر من خسارتي بس مثل ما قلت لكم يا عيال زايد انتو الهدف و اللي حاقدين علينا و على النعمه اللي نحن فيها وايدين

Comments are closed.