السلام عليكم كلكم يا شباب النصابين كثرو هاي الايام فالموقع طبعا شباب الامارات هم الهدف عند النصابين خصوصا الشباب اللي حاطين اعلانات طلب السيارات الالمانيه بذات مثل المرسيدس و البي ام دبليو على سبيل المثال يتصل شخص عربي و يدعي انه اردني و الله اعلم شو جنسيته من المانيا على رقم صاحب الاعلان و يعرض عليه سياره من المانيا و بسعر رخيص و خرافي و يأسلوب النصاب المحترف بيقدر يقنع صاحب الاعلان في بعض الاحيان طبعا بيرسل صور السيارت المطلوبه على ايميل الضحيه و يتصل من كذا رقم علشان يوهو الضحيه ان بياناته و كل ارقمه واضحه و للاسف انا واحد من الضحيه وفي موعد وصول السيار اختفى و حبيت انبه اخواني كلهم و انا بحط اسمه هني علشان اقطع عليه الطريق و علشان الكل يعرفه اذا فكر يعيد هاي الحركه ويا حد منكم يا اخواني و هذا اسمه _ نزار علي صالح البزور ؟ و بالانجليزي مثل ما طرش لي و مسجل عند ويسترن يونيون nizar ali saleh albuzoor ( حسبي الله عليه ونعم الوكيل كل علي فلوسي
تصفّح المقالات
205 thoughts on “تحذير لجميع الاعضاء ادخلو كلكم”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
كلامك صح يا خوي يدعي انه ابدوي صح هو هذا الشخص حسبي الله عليه لو بنيت لي بهاي الفلوس مسيد في اندونسيا الا احسلي حسبي الله عليه ونعم الوكيل
وين بيسير بأكل اموال الناس سرقه
صدقت يا اخويه وايد نسمع عن سوالف نصب واحتيال خاصه بامور استيراد السيارات من المانيا وامريكا
لا توثقون بالغريب اذا بغيتوا تستوردون سيارات روحوا عند الناس الثقه عيال البلاد اللي يعطيك شيك وعقد وضمان
لكن هاذيلا الغرب ابدا لا توثقون فيهم ولا تعطونهم فرصه ينصبون عليكم ويستغلونكم
يا خوي لا تسكت عن حقك بلغ الشرطه عنه ولازم ان بياناته بتكون عندهم خصوصا البيانات اللي انت ارسلت له بموجبها الحواله على الويسترن يونيون. محلات الصرافه في الدول االجنبيه كلها مركب فيها كاميرات يومكن يقدروا يصيدونه من خلال الرجوع الى الوقت والتاريخ اللي استلم فيه المبلغ وتسجيل شريط الفيديو اللي في المحل. صدقني لا تيأس. وارجو ان يكون اللي حصل لك فيه عبره للاخوان في المنتدى الحذر واجب.
يمكن ياخوي هذي خيره لك
الواحد يقول الحمدلله على كل حال
وعسى ربي يعوضك خير
وان قاصرني شي لا تستحي تراني العين ونعاون طال عمركـ
يالـــــربع كل من قرى هالموضوع ياليت ينشره بين هله وربعه عسب يتحذرون