السلام عليكم كلكم يا شباب النصابين كثرو هاي الايام فالموقع طبعا شباب الامارات هم الهدف عند النصابين خصوصا الشباب اللي حاطين اعلانات طلب السيارات الالمانيه بذات مثل المرسيدس و البي ام دبليو على سبيل المثال يتصل شخص عربي و يدعي انه اردني و الله اعلم شو جنسيته من المانيا على رقم صاحب الاعلان و يعرض عليه سياره من المانيا و بسعر رخيص و خرافي و يأسلوب النصاب المحترف بيقدر يقنع صاحب الاعلان في بعض الاحيان طبعا بيرسل صور السيارت المطلوبه على ايميل الضحيه و يتصل من كذا رقم علشان يوهو الضحيه ان بياناته و كل ارقمه واضحه و للاسف انا واحد من الضحيه وفي موعد وصول السيار اختفى و حبيت انبه اخواني كلهم و انا بحط اسمه هني علشان اقطع عليه الطريق و علشان الكل يعرفه اذا فكر يعيد هاي الحركه ويا حد منكم يا اخواني و هذا اسمه _ نزار علي صالح البزور ؟ و بالانجليزي مثل ما طرش لي و مسجل عند ويسترن يونيون nizar ali saleh albuzoor ( حسبي الله عليه ونعم الوكيل كل علي فلوسي

205 thoughts on “تحذير لجميع الاعضاء ادخلو كلكم

  1. يا اخوان اللي يبا يطلب شي من امريكا ولا من اي دوله ثانيه وبيدفع مبلغ كبير لا يستخدم الصرافات في تحويل الفلوس

    في شي اسمه سكيور مانجر جيك وهذا عن طريق البنك .. البنك مالك بيخاطب بنك الشخص اللي بتدفعله وبتحط المبلغ اللي تباه وبينزل في حساب الطرف الثاني بس بيكون مجمد مابيقدر يسحب ولا فلس منه لين مايوصلك الشي اللي انته طالبنه ويجيك عليه واحد من البنك مالك و يتأكد انه وصلك وبعدين يطرشون رساله للبنك الثاني عشان البايع يقدر يسحب فلوسه

    هذا يسمونه “الإعتماد البنكي“.
    بس للأسف، هالتعامل مسموح به بين الشركات فقط.

    و هالموضوع أنا فتحته بنفس الشأن سابقا.

  2. جزاك الله خير صاحب الموضوع على التحذير

    يا اخوان اللي يبا يطلب شي من امريكا ولا من اي دوله ثانيه وبيدفع مبلغ كبير لا يستخدم الصرافات في تحويل الفلوس

    في شي اسمه سكيور مانجر جيك وهذا عن طريق البنك .. البنك مالك بيخاطب بنك الشخص اللي بتدفعله وبتحط المبلغ اللي تباه وبينزل في حساب الطرف الثاني بس بيكون مجمد مابيقدر يسحب ولا فلس منه لين مايوصلك الشي اللي انته طالبنه ويجيك عليه واحد من البنك مالك و يتأكد انه وصلك وبعدين يطرشون رساله للبنك الثاني عشان البايع يقدر يسحب فلوسه

    ياريت اخويه لو تنزل موضوع منفصل عن هاي الخدمه

    وتشرح في الموضوع الاليه المتبعه من الطرفين

    عشان الكل يستفيد لان عدد القراء بيكون أكبر
    وجزاك الله خير ياخويه على النصيحه

  3. يا اخوان اللي يبا يطلب شي من امريكا ولا من اي دوله ثانيه وبيدفع مبلغ كبير لا يستخدم الصرافات في تحويل الفلوس

    في شي اسمه سكيور مانجر جيك وهذا عن طريق البنك .. البنك مالك بيخاطب بنك الشخص اللي بتدفعله وبتحط المبلغ اللي تباه وبينزل في حساب الطرف الثاني بس بيكون مجمد مابيقدر يسحب ولا فلس منه لين مايوصلك الشي اللي انته طالبنه ويجيك عليه واحد من البنك مالك و يتأكد انه وصلك وبعدين يطرشون رساله للبنك الثاني عشان البايع يقدر يسحب فلوسه

Comments are closed.