السلام عليكم كلكم يا شباب النصابين كثرو هاي الايام فالموقع طبعا شباب الامارات هم الهدف عند النصابين خصوصا الشباب اللي حاطين اعلانات طلب السيارات الالمانيه بذات مثل المرسيدس و البي ام دبليو على سبيل المثال يتصل شخص عربي و يدعي انه اردني و الله اعلم شو جنسيته من المانيا على رقم صاحب الاعلان و يعرض عليه سياره من المانيا و بسعر رخيص و خرافي و يأسلوب النصاب المحترف بيقدر يقنع صاحب الاعلان في بعض الاحيان طبعا بيرسل صور السيارت المطلوبه على ايميل الضحيه و يتصل من كذا رقم علشان يوهو الضحيه ان بياناته و كل ارقمه واضحه و للاسف انا واحد من الضحيه وفي موعد وصول السيار اختفى و حبيت انبه اخواني كلهم و انا بحط اسمه هني علشان اقطع عليه الطريق و علشان الكل يعرفه اذا فكر يعيد هاي الحركه ويا حد منكم يا اخواني و هذا اسمه _ نزار علي صالح البزور ؟ و بالانجليزي مثل ما طرش لي و مسجل عند ويسترن يونيون nizar ali saleh albuzoor ( حسبي الله عليه ونعم الوكيل كل علي فلوسي

205 thoughts on “تحذير لجميع الاعضاء ادخلو كلكم

  1. مطلوب جمني او فيتارا او راف 4 ,, قير عادي ,, اقل من خمس الاف ضرووووري اللي ايحصل يرسلي رساله واللي ايعرف حد عنده ايقولي (((تتسجل)))

    بنت العرب داشة رونق سيد
    تحملي حد يدعمج

  2. السلام عليكم يا اخوان

    ياجماعة الي بغي يشتري سيارة ليش ما يشتريها من الدولة
    الدولة فيها كل السيارات المطلوبة
    الامريكي والالماني والياباني حتى السيارات الهندية موجودة
    وفي ناس كثير تستورد سيارات من برع وتجيبها اهني عندنا مو مشكلة اذا كان سعرها اشوي اغلا يعني مثلا انا عندي اهون اني اشتري سيارة بقيمة 200.000 في الدولة وافحصها واشيك عليها في الوكالة والكراج والبقالة
    ولا اشتري سيارة من برع بهذي الطريقة حتى لو كانت ب 150.000
    يعني ادفع 200.000 اهني ولا ادفع 150.000 في الهوا
    ويقول من قال (سيارة باليد ب 200.000 خير من سيارة في المانيا ب 150.000)
    واذا كان ولا بد من استيراد سيارات من برع ياخي في مواطنين متواجدين برع شغلتهم استيراد السيارات وهم من كم سنة في هذا المجال واعلاناتهم كل مكان في كل المواقع والجرائد مع ارقام تيلفوناتهم 444444444444444
    واعتقد ان هذا الشخص معروف وثقة ومن اهل هذي البلاد وكثيرين تعاملو معاه
    بس احنا فينا هذا الطبع ما نتعامل مع ربعنا وندور الغريب ليش ما ادري
    انا ما اسوي دعاية حق هذا الشخص ولا اعرفة ولا يعرفني بس من كلام العديد من المواطنين الي تعاملو معاه انة انسان ثقة
    ومايبي يخسر سمعتة علشان ينصب على شخص بسيارة وحدة بقيمة 100.000 ولا 200.000
    وشكرا

  3. يـآخي عادي .. النصب موجود في كل مكان ..

    حتى اخوانا المواطنين ينصبون علينا .. شي طبيعي الحين .. ~

    اتسير اتأجر جي تي سكي عند الخالديه بالآس .. 120 للساعه .. 3000 النصبه .. عادي عادي يا ريال خلها ع ربك .. و الله يعينك ,,

    و إن شاء الله ترجع فلوسك دبل .. ~

  4. ربعي وإخواني … لا يكفي أن نتشاطر الأسى مع أخونا اللي نصب عليه هذا النصاب ، بل ننصح أخونا أن يتواصل مع الشرطة ويبلغهم بكل التفاصيل ، وأي شخص يحصل معه مثل هذا الشئ يتواصل مع الشرطة .

  5. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    النصب هذا واضح من اوله من بدايه الموضوع

    اللي يبغي سياره من خارج الدوله في مكاتب ومعارض واشخاص لديهم رخص تجاريه معروفه في الدوله يجيبوون لك السياره

    من وين ما بغيت وعندهم عروض لجميع السيارات

    اما انسان ما تعرفه وطرش له فلوس هذه واضحه من بدايتها انها نصبه معروفه

    العتب عليك يا صاحب الاعلان مب على النصاب والسموحه

Comments are closed.