السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي بورش كاين موديل 2009 GTS للبيع
اللون الذهبي خليجي من علي واولاده
عندي بورش كاين موديل 2009 GTS للبيع
اللون الذهبي خليجي من علي واولاده
اترككم مع الصور وانشالله تنال اعجابكم











المواصفات كاملة
بيج من الداخل
شمواه
سكان دبل جلد
الطبلون لون بيج نفس الستايل
بنوراما
كميرا خلفية
المرايات الجانبية والي فالنص حساسة للضوء (تعتيم اوتوماتيكي)
اضاءة بنورامية فالداخل
جلاد حماية من (PROTECH) + عازل حراري كامل السيارة مع السقف
3 ازرار مفاتيح للكراج
هيدروليك 5 ارتفاعات / و3 انظمة للشاصي
تبترونيك للتحكم على المقود
مكيف نظام 4 زون كامل
مثبت سرعة
الكتابة على صعدات السيارة بالليتات Cayenne GTS جميلة جدا
مفتاح كيي لس للدخول والخروج
رنجات التيربو اس
كزوز كروم
سيستم صوت
سماعات بوز
شاشة تتج (باللمس)
تيلفون عدد (2) فالشاشة والسدة الي فالنص
الضمان مستمر
العداد 50000 كيلو
بيج من الداخل
شمواه
سكان دبل جلد
الطبلون لون بيج نفس الستايل
بنوراما
كميرا خلفية
المرايات الجانبية والي فالنص حساسة للضوء (تعتيم اوتوماتيكي)
اضاءة بنورامية فالداخل
جلاد حماية من (PROTECH) + عازل حراري كامل السيارة مع السقف
3 ازرار مفاتيح للكراج
هيدروليك 5 ارتفاعات / و3 انظمة للشاصي
تبترونيك للتحكم على المقود
مكيف نظام 4 زون كامل
مثبت سرعة
الكتابة على صعدات السيارة بالليتات Cayenne GTS جميلة جدا
مفتاح كيي لس للدخول والخروج
رنجات التيربو اس
كزوز كروم
سيستم صوت
سماعات بوز
شاشة تتج (باللمس)
تيلفون عدد (2) فالشاشة والسدة الي فالنص
الضمان مستمر
العداد 50000 كيلو
فالاخير موتر نظيف واستخدام راقي تششيكات كاملة في الوكالة
على الدفتر
مطلوب 250000 قابل للتفاوض للجادين
للتواصل ومشاهدة السيارة الاتصال فالاوقات بين 9 صباحا وال10 مساءا
3080509/050
والله يوفق الجميع
على الدفتر
مطلوب 250000 قابل للتفاوض للجادين
للتواصل ومشاهدة السيارة الاتصال فالاوقات بين 9 صباحا وال10 مساءا
3080509/050
والله يوفق الجميع
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
شكلك تعرفه الموتر لوول هذاك اول كل من عنده موتر حطه عالدوار
استوى حراج خخخخ
الحين ماتشوف احد لو توقفه يرشونك مخالفة ويمكن يقلصون الموتر
تحياتي الغالي
تسلم ترانسبورتر
وفالك البيع السريع بالسعر الي يطيب خاطرك
ما جربت توقفه على الدوار خخخخخ
اخوي بارك الله فيك الحين الجي تي اس المعروض سعره كبداية عارضنه انا بالسعر الي قلته مثل ماتفضلت
وبعدين 2010 ب290 كبداية وعقب حط المواصفات الي انت تبيها وشوف كم سعرها فالنهاية !!!!!!
بس انا نزلت السعر حسب اسعار السوق … وانت ما طالعت الردود يميعها عسب جي داش عرض
وبالاخير الموتر بحالة الوكالة بكل امانة ومواصفات فل فل ابشن للتفضل ومعاينة الموتر مثل ماتريدون وما اضن في احد حط مواصفات الموتر مثل ما انا كاتب وصور كثر ما حطيت لوول

و مطلوب طولي بعمرك 225 الف او تكملة اقساط بعد دفع 15 الف للتنازل
0503080509
لاي استفسار
للرفع
225 الف
او 15 الف + تكملة اقساط لمعرفة المتبقي الرجاء الاتصال
ارخص جي تي اس في السوق صراااحة