تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛

  1. لقلبهـــا و ليس لغ ــــيره ..

    ذاك القلب الذي يدرء ماتضمــر صدورهم ضدها
    بـ يقيـــــــن عظيـــم ..

    ربما لستِ تع ــلمين كم بقي صوتك يتردد صداه في أذني و أنتي ترددين :
    بس ادعيلي .. لا تنسين تدعين لي .. الدعاء الله يخليج “

    يااهـ يا أنثــى البيـــاض ..
    حتى و إن بلغ الوجع أشـــدّه
    لسوف يذود يقيــنك بما يكِنّــــون
    و إنه لينوأ قلبك بالسكيــنه
    و ستقر روحك أمانــاً

    فنح ـــن لنا ..
    رب كبيــــــر

  2. اختي الفجر البعيد …،

    كنت قد طرحت سؤالكِ هذا في بدايات “بــــــــــــــــوح الــــــــــــــــــــــــــــروح”

    لكني لم أحظ بإجابة تشفي غليلي…

    سؤال ينتظر من مشاعركم السامية إجابه

    أيعقل أن يتحول الحب الكبيـــــــــــــــــــــر إلى كره( ن) أكبـــــــــــــــــــــــــــر؟؟؟


    نعم..

    لم أحظ بإجابة تشفي غليلي…

    أو تقتل علامات الاستفهام التي تحوم حولي..

    لكني سأقدم لكِ إحدى إجاباتي المختصرة..

    والتي توصلت إليها عن قناعة.. وطول خبرة…

    نعم…يمكن لمن يحب أن يكره .. وكثيرا أيضا

    ببساطة…لأن كل شيء ..كل شيء متوقع ، وكل شيء ممكن.. في هذا الزمان..

    عزيزتي الفجر البعيد

    شكرا لتواجدكِ الجميل

  3. لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا

    كل الاشيـــــــــــــــــاء حولــــــــــــــــــــــي

    تســـــــــــــــــــــألنـــــــــــي عنـــــــــــــــــــــــكـ

    لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا؟؟

    لمــــــــــــــــــــــــــــــــاذا؟

  4. أهديت له قلبي على طبق من الحب والوفاء

    نزعت روحي مني وأهديته

    دائما كنت ارى حبي له كبير

    فكان رائعا في غرسه لخنجره في ظهري

    وبرغم ذلك

    لازلت عاجزة ان انسى او أتناسى دعواتي له في سجودي

  5. سؤال ينتظر من مشاعركم السامية إجابه

    أيعقل أن يتحول الحب الكبيـــــــــــــــــــــر إلى كره( ن) أكبـــــــــــــــــــــــــــر؟؟؟

Comments are closed.