السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام واخواتي الكريمات
اقدم لكم هذا البرنامج الذي اطلقت عليه اسم ( التداول المباشرلسوق دبي) وهو يحدث نفسه تلقائيا كل دقيقه مما سيكون له الاثر الايجابي للموظفين الذين حجبت عنهم مواقع السوق فارجو وضع اضافاتكم واقتراحاتكم له فاختكم مبتدأه وقد يكون ملئ بالاخطاء فاتمنى وضع اقتراحاتكم للبرنامج لتطويره لتعم الفائده
وفيما يلي شرح برنامج التداول المباشر لسوق دبي
في بداية فتح البرنامج سيسألك هل تسمح له بالتحديث التلقائي ام لاتسمح فيجب اثناء التداول ان تعطي الامر بالسماح له بالتحديث التلقائي
نبدأ الان الورقة الأولى وقد سميتها بالورقة الرئيسية
وهي عبارة عن سحب المعلومات من سوق دبي مباشره وعلى المستخدم عدم المساس بها وهي تتحدث تلقائيا كل دقيقه وأحيانا لكثرة الضغط على الموقع يحدث عدم استجابة
ولكن قد تستطيع تحديثها يدويا بان تذهب إلى قائمة بيانات وفي الأخير ستجد كلمة تحديث البيانات
اضغط عليها وسيتم تحديثه
الورقة الثانية وقد سميتها ورقة التداول انظر الشكل رقم (1)
الاخت بنت الامارت جزاك الله الف خير على البرنامج ….
بس ياأختي الدين النصيحه . أنتي وضعتي البرنامج للاخوه الذين حجب عنهم موقع السوق في مكاتب العمل . وارى انه من الامانه لكل صاحب عمل الاخلاص في عمله لأن الله محاسبه اذا ضيع الامانه
فليس من العدل قضاء وقت العمل في التداول ومراقبة شاشات الحاسوب . الله محاسبنا . فلنحاسب أنفسنا .
وفي الاخير تقبلي نصيحتي من قلب مسلم يحب لأخيه المسلم مايحب لنفسه .
السلام عليكم الاخت بنت الامارات
جزاك الله عنا الف خير وجعل عملك في ميزان حسناتك
اشكرك من كل قلبي على مجهودك الرائع وعندي طلب
ارجو منك ان تتكرمي وتضيفين شركة سلامة
الشركة العربية للتامين اياك iaic
ولك مني جزيل الشكر والامتنان
بصراحة حاولت في البرنامج لكن ما عرفت ماعندي خبرة بالاكسل
تحياتي
الله يعطيج العافيه اختي على البرنامج الرائع
والى الامام
عمل رائع….ونتمتى لكي المزيد من التوفيق
وانشالله نشوف تحديث فالمستقبل باستعمال ال Asp
بارك الله فيك ومن خلفك ومن امامك وعن يمينك وعن يسارك ومن فوقك ومن تحتك