السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام واخواتي الكريمات

اقدم لكم هذا البرنامج الذي اطلقت عليه اسم ( التداول المباشرلسوق دبي) وهو يحدث نفسه تلقائيا كل دقيقه مما سيكون له الاثر الايجابي للموظفين الذين حجبت عنهم مواقع السوق فارجو وضع اضافاتكم واقتراحاتكم له فاختكم مبتدأه وقد يكون ملئ بالاخطاء فاتمنى وضع اقتراحاتكم للبرنامج لتطويره لتعم الفائده

وفيما يلي شرح برنامج التداول المباشر لسوق دبي

في بداية فتح البرنامج سيسألك هل تسمح له بالتحديث التلقائي ام لاتسمح فيجب اثناء التداول ان تعطي الامر بالسماح له بالتحديث التلقائي

نبدأ الان الورقة الأولى وقد سميتها بالورقة الرئيسية

وهي عبارة عن سحب المعلومات من سوق دبي مباشره وعلى المستخدم عدم المساس بها وهي تتحدث تلقائيا كل دقيقه وأحيانا لكثرة الضغط على الموقع يحدث عدم استجابة
ولكن قد تستطيع تحديثها يدويا بان تذهب إلى قائمة بيانات وفي الأخير ستجد كلمة تحديث البيانات
اضغط عليها وسيتم تحديثه

الورقة الثانية وقد سميتها ورقة التداول انظر الشكل رقم (1)

184 thoughts on “برنامج التداول المباشر لسوق دبي حصريا لمنتدى الامارات للاوراق الماليه

  1. i can’t get the updates . i get a msg stating “canot locate internet server or proxy server “
    what should i do ??

    ist working ok with every body else?/

  2. :habeet:

    :qww98874:
    بعد التحيه والسلام

    اختي بنت الإمارات اريد الباس ورد لإلغاء الحماية اذا بتسمحي عندي مشكله ولازم الباس ورد لو تكرمتي الرد سريعاً ………
    :^8:
    مع خالص تحياتي

    :saham:

    إقتباس:
    المشاركة الأصلية بواسطة binuae
    شكرآ لك بنت الإمارات على البرنامج الرائع عمل متعوب عليه

    ولكن يوجد بعض الأسعار غلط مثلآ فى المحفظة تبريد ياخذ الأمر من التداول فى عمود F11 والتداول ياخذ من الرئيسية من عمود M37 فهذا غلط يجب ان يأخذ من M38
    المعذره اختى فهناك كثيرمن الأوامر غير صحيحه فارجو منك التعديل عليها حتى لا تقعى فى ورطه فى التداول .

    فارجو منك ان تعطينا الرقم السرى حتى يتسنى لنا تعديل بعض الأشياء……. ولك جزيل الشكر

    Binuae

    تم تعديل مراتب الشركات ووضع البرنامج بدون كلمه سريه
    الملفات المرفقة برتامج التداول المباشر لسوق دبي.zip (35.9 كيلو بايت, عدد مرات التحميل : 83)

    اخي الكريم برايفت سبق وان تم وضع البرنامج بدون الباسور ستجده في اعلى الصفحه هذه

  3. الأخت بنت الأمارات الله يجزاءك الخير وييسر امرك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
    و مشكورة وما تقصرين يا بنت الأياويد

  4. :habeet:

    :qww98874:
    بعد التحيه والسلام

    اختي بنت الإمارات اريد الباس ورد لإلغاء الحماية اذا بتسمحي عندي مشكله ولازم الباس ورد لو تكرمتي الرد سريعاً ………
    :^8:
    مع خالص تحياتي
    :saham:

  5. :habeet:

    بعد التحيه والسلام

    اختي بنت الإمارات اريد الباس ورد لإلغاء الحماية اذا بتسمحي عندي مشكله ولازم الباس ورد لو تركمتي الرد سريعاً

    مع خالص تحياتي
    :saham:

Comments are closed.