شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. اخى قبل ان ترمى التهم جزافا اقرا الموضوع بتمعن ترى اجابتى واضحه وكثر الله خير الجميع .

    ياخوي كلامك لاهو واضح ولاشئ انت تتبع سياسه شخص كان يلعبها على الناس

    وهو احتراف وضع تشارتات وبعض الجمل الضبابية الي مالها اي مفهوم

    وهذا ملينا منه وانا بصراحة ادخل الموضوع للانبة الناس فقط والله لا يهمني الموضوع ولا الكلام الي فيه للانه اسلوب قديم ماله اي مفهوم علمي واضح

    واقول للزوار والاعضاء الانتباه هذي الحركات قديمة

    وارجو تقبل وجة نظري بسعة صدر

    ولا من القصد الإهانة للأي شخص كان

  2. اعمار ….اخواني دوخ الجميع …وحرق اموالكم ….واستغرب اصراركم على شراء هذا السهم

    طيب هل ستتمسكون بالسهم حتى لو افلست الشركة ؟؟؟؟

    السوق تجميع خفي للي يعرف يجمع على مراحل يعني شهريا 12% مع بداية السنه هو امر جيد للمستثمر على مى خمسةاشهر مع بداية السنة 2009

  3. مع احترامي للجميع مشكلة اخونا عزمي ماتعرف زبدة موضوعه هل السوق بصعد او بنزل.

    يعني عطنا الزبده السوق بصعد ولا بنزل بدون الغاز.

    يعني بالامس اتقولنا السوق بصعد اخر الشهر واليوم تنزل موضوع السوق مب تجميع وبنزل..!!!

    امرك عجيب ياخي

    اخى قبل ان ترمى التهم جزافا اقرا الموضوع بتمعن ترى اجابتى واضحه وكثر الله خير الجميع .

Comments are closed.