شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. مع احترامي للجميع مشكلة اخونا عزمي ماتعرف زبدة موضوعه هل السوق بصعد او بنزل.

    يعني عطنا الزبده السوق بصعد ولا بنزل بدون الغاز.

    يعني بالامس اتقولنا السوق بصعد اخر الشهر واليوم تنزل موضوع السوق مب تجميع وبنزل..!!!

    امرك عجيب ياخي

  2. اختى حوريه التحليل الموجى هو السيد بدون منازع بتحديد الاتجاه وقد حدثت مداخله بينى وبينك قبل اكثر من اسبوع عندما وضعتى نموذج الراس والكتفين المقلوب وقلت لك حينذا ان النموذج سيفشل وفعلا قد فشل وقد اعترضت انت وقتها كيف يمكننى ان احكم على شيىء فى علم الغيب وانت كنت محقه ولكنه ليس بعلم الغيب انه بعلم الغيب عن التحليل الكلاسيكى وليس الاليوتى .

    وبعد ذالك وضعتى نماذج اخرى وفشلت اتعلمين ما هو السبب وقد قلته لك حينذا لن يكسر ترند السوق الا اذا السوق انهى موجاته ب C لماذا ادخل السوق بمغامرات لنماذج فاشله وانا اعلم انها لن تتحقق اليس كل محاوله لى للدخول والخروج مجازفه قد اخسر بها ………………………….. انى اعلم تماما ما تكتبين وقد شكرتك على ما تبذلينه من جهد وانى احترم الاسلوب اللذى تتبعيه فمن حقى ان يكون الاحترام متبادل وانى اعلم تماما بحسن نيتك الصادقه …………….على كل هذا ليس موضوعنا .

    ان اللذى دفعنى لكتابة هذا الموضوع هو ان كان هنالك الكثير يعتقد بان السوق يمر بمرحلة تجميع محترفه وكنت ارى العكس تماما ولذالك وضعت السؤال لارى هل هنالك نسبه كبيره تفكر بان السوق يمر بمرحلة تجميع ولكن لم يبدى احد برايه بخصوص الايام القادمه قبل الاغلاق الشهرى …………….وبعد ذالك وضعت اعتقادى بخصوص تلك الايام ……………………..اختى الكريمه لو انى لم اضع ردى بخصوص تلك الايام قبل التداول لكان عندك وعند الجميع حق بلومى ولكنى كنت واضحا وصريحا فى اجابتى وهى ان هنالك فرصه جيده قادمه فى يناير ولكن اريد تحذيركم من هبوط قادم فى تلك الايام قبل الغلاق الشهرى وان السوق كان بمرحلة تصريف احترافى ………………اختى كل كاتب لاى موضوع له الحريه باختيار الاسلوب ولو تتبعت ردودى الى يوم الجمعه فى هذا الموضوع لفهمتى كل شيىء بوضوح .

    انزين ما خبرتنا متى بتنتهي موجه C هاي وكم بيكون المؤشر واعمار

    انا الحين ماسك اللوح واتريا الاشاره عشان اركب الموجه من الوضع

    منسدحا ………….

  3. الاتصالات على الاسبوعى … المهم عدم كسر قاعه الاخير ليكون الهدف فى بحر ال 11 مبدئيا هذا و الله اعلم

    الزبدة هى …. هذا الاسبوع و الاغلاق الشهرى مهم جدا لمعرفة وجهتنا الحقيقية ……

  4. مب محتاج … ستجده تحت المخده ….

    يا حليلها المخده كم بتشل ……..

    وانا بعد مب ناقص كابوس يديد أسمه اليوت يسدني عكرمه

Comments are closed.