شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. جمبري يا سلام عليك رسام …. انتخب زعيم لقبائل المتفائلين لعام 2009 بعد ان مات جميع قبائل المتفائلين في المعارك الاهليه بعام 2008 …. فهل تعقد اتفاقيه شراكه مع اخوك المتفائل الناجي من انهيار اسواق المال …. ام انك ما زلت متخوف .

    بإنتظار ردك اخي جمبري وبصراحه استراتيجه الهجوم عندك حسب الشارتات المرفقه صحيحه وموفقه ….اترك التعليق لزعيم المتشائيم بعام 2008 الاستاذ عزمي العتبيبي الذي اصاب الهدف بكل دقه فبارك الله فيه .

    فماذا تقول يا شيخ العرب ؟؟

  2. اللى سبق اكل النبق …….. عزمولا اسمحلى اركن على جنب شوية انت و الحج اليوت … فلقد جاء دور معشر المضاربين التتار و المغول و حان موعد معركة عين جالوت

  3. تفضلوا انهلوا
    هدية مني اليكم باسم استاذنا عزمي العتيبي

    لك شكري اخي العزيز . . . . .

Comments are closed.