الفاضل عزمي العتيبي بنظرتك لسلوك المؤشر في تداولات اليوم والأمس. هل اتضح أكثر ذهابه للنقطة 1270 و لك جزيل الشكر اعتقد انه سيرد على سؤالك … بعد اغلاق السوق الامريكى خيبه الريال ما ينام غير فى النهار …. ليش شغال عامود انارة ؟؟
الفاضل عزمي العتيبي بنظرتك لسلوك المؤشر في تداولات اليوم والأمس. هل اتضح أكثر ذهابه للنقطة 1270 و لك جزيل الشكر
اخ عزمي . . . . .
كم تتوقع وصول المؤشر قبل الارتداد ؟؟
can you please explain ?
thank you
اعتقد انه سيرد على سؤالك … بعد اغلاق السوق الامريكى
خيبه الريال ما ينام غير فى النهار …. ليش شغال عامود انارة ؟؟
الفاضل عزمي العتيبي
بنظرتك لسلوك المؤشر في تداولات اليوم والأمس. هل اتضح أكثر ذهابه للنقطة 1270
و لك جزيل الشكر