السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلب اي موبايل من نوكيا اصلي بضمان وبدون ضمان جملة ولامفرد
ان شاءالله بوفره لكم وبأقل الاسعار
اخوكم
بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلب اي موبايل من نوكيا اصلي بضمان وبدون ضمان جملة ولامفرد
ان شاءالله بوفره لكم وبأقل الاسعار
اخوكم
بوعبدالله
Comments are closed.
الســـــــــــــلام عليـــــكم ورحمــــة الله وبركـــــاته
شباب خلال هالايام راح اعرض عليكم البضاعة
المتوفرة بالسوق
شــــــــــــــــــــــــكرا يالاماراتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــة
وربي يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع
اليــــــــــــــــــــــــوم بيكون السعر عندك
علـــيكم الســـــلام ورحــــمة الله وبــــركاته
اخوي الكياي ان شاءالله خلال هالاسبوع بتكون في بضاعة في السوق
واول مابيوصل ببلغك
وتحياتي لك
السلام عليك الوسمي .
الغالي بغيت N82 ولونه أسود عيزت وانا انتظره في
السوق ومانزل .
ولك الشكر .