الاثنيين 6/4/2009 الساعه 5 عصراً

مناقشة مسوده تقرير مجلس الادارة

مناقشة توزيعات ارباح للسنة المنتهيه 31/12/2008

المصدر

http://www.dfm.ae/documents/News%20F…b157e6a3b2.doc

هل يعني انه هناك امل بتوزيعات ؟

الاحظ ان اغلب الشركات تعلمت من الواحه توزيعات باخر لحظة ،، هل هذه استراتيجية جديده ؟!

يريت مشاركة اخوننا المحللين

30 thoughts on “اياك وتوزيعات ارباح للسنة المنتهية 31/12/2008

  1. يا شباب حد يطمنا الله يبارك فيكم ما هي نتيجة الاجتماع يارب يكون في توزيعات نقدية وخلي السهم يطير زي ما طا سهم راس الخيمة العقارية

  2. انا شخصيا اتفاءل بالشيخ خالد الله يطول بعمره … واتمنى لو ما وزعوا ارباح يباشرون بشراء السهم

Comments are closed.