الاثنيين 6/4/2009 الساعه 5 عصراً
مناقشة مسوده تقرير مجلس الادارة
مناقشة توزيعات ارباح للسنة المنتهيه 31/12/2008
المصدر
http://www.dfm.ae/documents/News%20F…b157e6a3b2.doc
هل يعني انه هناك امل بتوزيعات ؟
الاحظ ان اغلب الشركات تعلمت من الواحه توزيعات باخر لحظة ،، هل هذه استراتيجية جديده ؟!
يريت مشاركة اخوننا المحللين
شو الجديد عن الاجتماع
الله يوفق ملاكه وفعلا سهم جيد للمضاربه
يا شباب حد يطمنا الله يبارك فيكم ما هي نتيجة الاجتماع يارب يكون في توزيعات نقدية وخلي السهم يطير زي ما طا سهم راس الخيمة العقارية
ماشي خبر عن الاجتماع
انا شخصيا اتفاءل بالشيخ خالد الله يطول بعمره … واتمنى لو ما وزعوا ارباح يباشرون بشراء السهم