أخواني عندي امبلي فاير ماركة red power سعته 1200 واط الي هو أكبر حجم مواصفاته وايد حلوه ومنها 4channel و stereo Output 300W x 4 و 90db والمزيد من المواصفات بالأضافه الى لونه المميز (أحمر) والبضاعه يديده بالكرتون والقرطاس حاب أني أفتح عليه مزاد يبدأ بدرهم واحد ونهاية المزاد يوم السبت بتاريخ 1/9 وفي حالة وصول المزاد لسعر 700 درهم تعتبر البضاعه من نصيب المزايد
تصفّح المقالات
26 thoughts on “امــــبلي فـــاير (مكبر صوت) للبيع وبسعر مغر جداااا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
350 درهم اذا موافق طرش لي اسمك على موبايل رقم
00971503834483
وخلال ساعه فلوسك بتكون عند الانصاري للصرافه بدون ما اشوف الجهاز
عقب ارسل لي الجهاز على الاراميكس على راحتك و مصاريف التوصيل علي انا
شو رايك تبي جديه اكثر من هذه؟!!!