تقرر أن تخضع امرأة من تشلتنهام لعلاج لمساعدتها على التغلب على الخوف من البازلا. وتشير تقارير صحفية إلى أن لويزي آرنولد ما أن ترى البازلا في طبق بمطعم حتى تغادر المطعم على الفور وتلوذ بالفرار؛ كما أنها تشعر بالقلق الشديد وينتابها الخوف والفزع عندما ترى البازلا في أي محل تجاري. ومن المزمع أن يتم اخضاع لويزي، وهي أم في الخامسة والثلاثين من عمرها، للعلاج في اطار برنامج تلفازي تقدمه قناة (آي تي في) ويسمى برنامج (مخاوف مَرَضيَّة) وذلك في محاولة لتخليصها من مخاوفها غير المبررة.
وفي البرنامج سوف تحصل لويزي على خدمات استشارية يقدمها استشاريون واختصاصيون في مجال التنويم المغنطيسي والوخز بالابر لمعالجة الخوف الرهابي الذي بدأ معها اثر ولادة ابنتها كلوي التي يبلغ عمرها حالياً خمس سنوات.

وقد تحدثت لويزي قائلة: (لابد لي من الاقلاع عن هذا الخوف لأنني لا أستطيع احتمال رؤية البازلا بالقرب مني. وقد كانت هنالك مناسبات اخرج فيها لتناول وجبة في مطعم وأطلب من النادلة الا تحضر البازلا ولكنها عندما تنسى فانني أضطر لمغادرة المطعم، انني لا أستطيع أن أرتاد مطعمي المفضل لأن قائمة الطعام لديهم تشتمل على البازلا. انني أود أن أعيش بطريقة عادية مثل غيري وأذهب إلى المطعم الذي أريد).

بيد أنها لا تحظى بأي تعاطف من صديقاتها اللاتي أقدمن على شراء قميص كتب عليه عبارة: (يجب عليك اتاحة الفرصة للبازلا).


3 thoughts on “امرأة تخاف من البازيلا تبحث عن علاج

  1. شي امطوع في البريمي كل ما الواحد اشتكي من عوق وسمه

    يمكن يداويها بالوسم
    هههههههههههه

Comments are closed.