قبل يومين قمت بعمل موضوع عن الايباد وكان السعر مرتفع لان التكلفة كانت علينا عالية جدا
واليوم يبنالكم اسعار يديدة للايباد اكيد بتعيبكم ان شالله
بداية اعتذر منكم عن الغياب الطويييييل ولكن اعذروني فلقد كنت منشغلا بالدراسة ^___^
المهممممممم
كلنا نعرف الايباد واللي ما بيعرفه يدش هني
Apple – iPad – View the technical specifications for iPad.
NON 3g Model
واليكم بعض من صوره ….فديته ^__^

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 550×320.

متوفر بسعة 16 جيجا….
التوصيل خلال يوم ان شالله مع مندوب المنتدى ^___^
والسعر 2999…….
ملاحظة:
(يتوفر لدينا تركيب بعض البرامج المجانية اذا اراد المستهلك ذلك) ومجانااااااا
ومبلغ التوصيل 50 درهم لاي امارة ^_^
والدفع بيكون جزئي او كامل عن طريق الايداع البنكي ^__^
للتواصل
0505752208
عرناني
^__^
مرحبا اخوي شخبارك
وين msg هههههه
حياك الله…^_^
طلبك موجود وجاهز…..بكرة ان شالله بتصل فيك ……..
^___^
بغيت 16 ,, لو سمحت
وهذا رقمي 0502911911
ياريت تتواصل ويايه
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
حياك الله ^__^
لا يتوفر حاليا ال 64…..فقط لدينا 32…و 16……وشكرا لتفاعلكم ^_^