سم الله الرحمن الرحيم

قبل يومين قمت بعمل موضوع عن الايباد وكان السعر مرتفع لان التكلفة كانت علينا عالية جدا

واليوم يبنالكم اسعار يديدة للايباد اكيد بتعيبكم ان شالله

بداية اعتذر منكم عن الغياب الطويييييل ولكن اعذروني فلقد كنت منشغلا بالدراسة ^___^

المهممممممم

كلنا نعرف الايباد واللي ما بيعرفه يدش هني

Apple – iPad – View the technical specifications for iPad.

NON 3g Model

واليكم بعض من صوره ….فديته ^__^

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 550×320.

متوفر بسعة 16 جيجا….

التوصيل خلال يوم ان شالله مع مندوب المنتدى ^___^

والسعر 2999…….

اما بالنسبة لباقي الحجوم…32 و 64 جيجا فان شالله بتوصلني اليوم ……يعني تواصلوا ويانا لمعرفة اسعار باقي الحجوم….

ملاحظة:
(يتوفر لدينا تركيب بعض البرامج المجانية اذا اراد المستهلك ذلك) ومجانااااااا

ومبلغ التوصيل 50 درهم لاي امارة ^_^

والدفع بيكون جزئي او كامل عن طريق الايداع البنكي ^__^

للتواصل

0505752208

عرناني

^__^

30 thoughts on “#### ال ipad وصلللللللل…..احدث جهاز من شركة ابل..ب2999…بين يديكم خلال 24 ساعة####

  1. اجهزت ابل لو اختربت ماتخترب هارد وير إلا اذا كان سوء استخدام .. يعني طاح فماي ولا شربته عصير يعني شي من هالقبيل ..
    ولكن الأبل و بالتحديد الاي فون و الاي باد و طبيعت منتجاتهم فقط سوفت وير و السوفت وير في اي مكان تقدر تسونه لانه الظمان فقط في امريكا ( حالياً إلى ان يطرح في الامارات رسمي طبعاً من قبل فيرجن او غيرة من الموزعين لمنتجات ابل )

    انتظر وصول طلبيتي للـ 3g في اخر الشهر هذ راح يصدرونه من الشركة

    جزاك الله خير ياخويه على هذ العرض و الموضوع الطيب بالعكس جهد كبير بحد ذاته تشكر عليه الله يوفقك

  2. الكمية قربت تخلللللللللص ……………

    كن السباق بين الجميع بحمل اخر تكنلوجيا ثورية من ابل………….بين يديك خلال 24 ساعة فقط!!؟!؟!؟!؟

Comments are closed.