السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله بدينا المشوار .. و اول موظوع لي في هالمنتدى انشالله ينجح ..
الموظوع موظوع سيايير .. طبعا شرات ما الكل عارف انه اسعار السيايير وايد مرتفعه فالبلاد … كل انواع السياير.. و انشالله انا بالتوفيق من ربي و عون الله اقدر اني اوفر لكل عظو السياره الي يباها . و اللون الي يبيه و المواصفات الي يباها و باحلى سعر يرظاه ..

والمشروع في بدايته .. و انشالله اتوفق و اكمل و افتح شركه .. و كل هاذا بتوفيق ربي و تشجيعكم لي ..
في البدايه احب اشرح الموظوع
في انواع وايده من السيايير داخله فالمشروع
بس انا ابي اي واحد يبي يتعامل معاي :
1- يطلب مني النوع الي يباه .. و بنتفق على السعر وانشالله يكون راظي .. و انا طبعا اسعاري راح تكون اقل عن اسعار السوق ..

2- يتم الاتفاق على العربون و الجزء المدفوع مقدما ..

3- اشحن له موتره .. و اول ما يستلمه يدفع باقي المبلغ ..

4- ااكد انه ما راح يدفع العظو ولا درهم غير المبلغ الي بنتفق عليه .. لا عشان شحن ولا جمارك ولا اي شي .. المبلغ المطلوب و خلاص .. بيستلم السياره كامله ..

والسيايير كلها بتكون مواصفات امريكيه .. و مستورده من امريكا .. .. .. انا حاليا في امريكا .. و عشان جي باديين البزنس هاذا ..

الطلب راح يكون على حسب ما تبون .. اي نوع من المواتر ..

مزراتي
مرسيدس
بي ام .. اي شي في خاطركم انشالله يكون متوفر ..

السياره الي بييبها لكم راح يكون معاها تقرير يثبت انه ما فيها اي حوادث .. من كار فاكس ..

الشحن مع التامين و تقريبا بياخذله 4 اسابيع من وقت الشراء لين وقت وصول الموتر لين باب بيتكم J
انا بحاول اني آخذ طلبات محدوده عشان ماريد ولا شي يتاخر ولا شي يكون ناقص وكل شي يكون على اكمل وجه
اتمنى من الاخوان التشجيع و التعاون .. و ربي يوفق الجميع ..
تحياتي …

One-person

446 thoughts on “&&&&&&&& الي يبـي يشتري سيارة .. طلبات السيارات من امريكا.. ( سيارات للبيع ) &&&&&&


  1. انته غير المرظ النفسي الي فيك .. فيك تخلف عقلي ع الخفيف !!

    انته عبالك يايب صندوق طماط من امريكا 18 الف ( شحن و عمولة و جمارد لا و تاكس امريكي بعد ) و السلام عليكم

    وترى الموتر الي هب ماشي اكثر من 2000 مايل يعتبر يديد في بعظ الولايات و يدفعون عليه ظرايب 6% غير رسوم الاوراق و الملكيه و غيره .. و السعر يعتمد على سعر الموتر .. وكل الاسعار تختلف على حسب الموتر ( انا مادري ليش قاعده اشرح لك .. انته المفروظ ما ارد عليك حتى !! ) . لمعلوماتك يعني بس كسرت خاطري فحبيت اوظح لك بعظ الامور ؟..

    ثانيا انته حتى الدولار ما تعرف في كم يظربونه عشان يطلعون الدرهم !!! هههههههه الله يعينك والله

    ترى يظربون في 3 بوينت 68 مو 67 .. لمعلوماتك بس ..

    و18 الف بس الشحن حق هالموتر .. لانه التامين الشامل على هالموتر اغلى عن ( مستـــــواك )

    اتمنى انك ما ترجع اترد على موظوعي لانه اشكالك ما يشرفوني انهم يتواجدون في موظوعي حتى .. فما بالك انهم يردون !!!! ..

    هاذا طلب مني .. وانته( مجبور ) انك تنفذه والا…. المشرف بيحذف لك ردودك و… وجودك… من المنتدى مرة وحده !!

    ومرة ثانيه

    ادعيلك بالشفاء العاجل من الي فيك .. والله ترى حالتك صعبه !!

    والسموحة اخواني ..

    واتمنى من المشرف انه يحذف الردود هاي

    والله يغنيني من اني ( انزل مستواي ) للرد ع هالنوعيات من النفوس المريظه مرة ثانيه ..

    نصيحه ترى الحسد ياكل صاحبه

    والسموحة

    اعصابج اعصابج

    وش عليج امنه

    طبيه

    واذا مب عايبنه خل يسير قرقاش ياخذ السياره

    بتظهر له فالمليون

    وليش هذا كله

    انتي مالج حايه عنده

    هو لي محتاي ويسال

    والسموحه ^^

    __________________

  2. ليش طالبة سعر المرسيدس 749 الف وهي بالموقع

    Cars For Sale: Car Details – AutoTrader.com

    169,950 $ * 3.67 = 623716.5 درهم + 18000 شحن وجمارك

    ههههههههه

    انته غير المرظ النفسي الي فيك .. فيك تخلف عقلي ع الخفيف !!

    انته عبالك يايب صندوق طماط من امريكا 18 الف ( شحن و عمولة و جمارد لا و تاكس امريكي بعد ) و السلام عليكم

    وترى الموتر الي هب ماشي اكثر من 2000 مايل يعتبر يديد في بعظ الولايات و يدفعون عليه ظرايب 6% غير رسوم الاوراق و الملكيه و غيره .. و السعر يعتمد على سعر الموتر .. وكل الاسعار تختلف على حسب الموتر ( انا مادري ليش قاعده اشرح لك .. انته المفروظ ما ارد عليك حتى !! ) . لمعلوماتك يعني بس كسرت خاطري فحبيت اوظح لك بعظ الامور ؟..

    ثانيا انته حتى الدولار ما تعرف في كم يظربونه عشان يطلعون الدرهم !!! هههههههه الله يعينك والله

    ترى يظربون في 3 بوينت 68 مو 67 .. لمعلوماتك بس ..

    و18 الف بس الشحن حق هالموتر .. لانه التامين الشامل على هالموتر اغلى عن ( مستـــــواك )

    اتمنى انك ما ترجع اترد على موظوعي لانه اشكالك ما يشرفوني انهم يتواجدون في موظوعي حتى .. فما بالك انهم يردون !!!! ..

    هاذا طلب مني .. وانته( مجبور ) انك تنفذه والا…. المشرف بيحذف لك ردودك و… وجودك… من المنتدى مرة وحده !!

    ومرة ثانيه

    ادعيلك بالشفاء العاجل من الي فيك .. والله ترى حالتك صعبه !!

    والسموحة اخواني ..

    واتمنى من المشرف انه يحذف الردود هاي

    والله يغنيني من اني ( انزل مستواي ) للرد ع هالنوعيات من النفوس المريظه مرة ثانيه ..

    نصيحه ترى الحسد ياكل صاحبه

    والسموحة

    __________________

  3. ممكن استيشن لكزس 2009 زيرو كم من الوكاله

    حبيت اعرف كم سعرها واصل الامارات انتظر الرد على الخاص لقلت دخولي المنتدى بين فترات

    نفس الطلب (( على الخاص ))

    __________________

  4. هلا اخوي ..

    شرات باجي الاخوان .. انا مادري لو الموتر يدخلونه الميناء و هو اقل عن خمس سنوات ..

    انتظر الرد بهالخصوص

    بالنسبه لدخول الموتر استفسرت عن الموضوع وقالو مافيه مشكله يدخل

    واذا تحصلين لكزس lx470 موديل 2001 او 2002 بسعر 14000 دولار خبريني

    ويكون اللون فاتح ذهبي او لؤلؤي او فستقي فاتح او اي لون فاتح

    ولو حصلت راح اخلي صديقي عندكم في امريكا يكلمك بس اهم شي يكون الموتر نظيف وممشاه مو كثير

    وانا جاد جدا

    __________________

  5. ممكن استيشن لكزس 2009 زيرو كم من الوكاله

    حبيت اعرف كم سعرها واصل الامارات انتظر الرد على الخاص لقلت دخولي المنتدى بين فترات

Comments are closed.