السلام عليكم
الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب
معلومات
الدفع مسبقا
الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن
انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن
يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير
يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن
ان شاء الله اتكون وضحت
والي عنده اي استفسار يحطة على العام
والي عنده طلب يحطة في الخاص
تحياتي
انزين ممكن على الخاص اختي الكريمة
انا ابغي بضاعة بقيمة 600 درهم تقريبا
بس وين انت في امريكا
في اي ولاية اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استغفر الله العظيم
شيك الخاص لو سمحت
اخوي للاسف ممنوع شجن المواد البخاخة او السائلة
تامرني على شي ثاني