انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .
تصفّح المقالات
547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
محد يعلم الغيب الا الله سبحانه … وعلم اليوت علم الفرضيات
وعلم الاحتمالات …. اذا رحنا هنيه بنكون في الموجه هاي واذا
نزلنا هناك بنكون في الموجه هاي !!! ماااا هااااذاااا التردد والتخبط !!
استعمل نقاط الدعم و المقاومه ( الكلاسيكي ) ما شي احلى منه
لا فادت 1807 ولا 1880 نزلت لابعد من هذا
انا رأي اخ عزمي حرام ان ننصح احد في الدخول في مثل هذه الظروف وشوفة عينك ثاني مره نتوهق ………….
على ما حصل اليوم اخي الكريم
ما هي توقعاتك للغد ان شاء الله…..
انتهت الثالثه والرابعه اتوقع هدف الدخول 1805 نقطه.