

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

التفاصيل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ممكن أختي توضحيلي لأن بصراحه ما فهمت شيء
خسارة الكيلوات بالنسبه لي اكبر خساره
وانا لازم ازيد 15 كيلو
لكن ان شاء الله ما عليج زود و انا عندي زباين ان شاء الله ما بيترددون انهم يشتركون
بس ثواني اشوف ربعي و يعطيج العافيه
send it to me please..
تم إرسال التفاصيل
وأبي أنبه على شي
أني ماااحلل أي احد يأخذ البرنامج ويحطه بي مكان
الرجاء عدم نشره بي وسيله كانت
وشكرا