

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

__________________
اللهم أفتح لنا أبواب رزقك ورحمتك وعافيتك
وأنشر علينا خزائن علمك
ويسر لنا كل عسير
” لاإله إلا الله سبحانك إني كٌنت من الظالمينْ “
تم الرد على الجميع
موفقة اختي..
ممكن تطرشيلي النظام مع التفاصيل..
أنا كأني أذكر اني قريت نظامج في منتديات حواء
ممكن اعرف شو الوصفه اختي
ياريت اطرشينه ع الرسايل
موووفقه ان شاء الله
تم ارسال التفاصيل ياالطيب